ترقيات نظام التجارة على نطاق واسع


ترقيات نظام التجارة على نطاق واسع.
مفاتيح الترويج التجاري الناجح ...
مفاتيح النجاح في تنفيذ إدارة الترويج التجاري كما هو الحال مع العديد من منتجات البرمجيات المؤسسة، والتنفيذ الفعلي، أو العملية.
حلول للأعمال - أبس.
ابدأ بأخذ استبيان محلل الطاقة للأعمال. مع عدد قليل من النقرات، ستحصل على قائمة من التوصيات المخصصة ومعرفة أي ترقيات الموفرة للطاقة.
ويب تو برينت، Web2Print حلول واجهة المتجر، الصورة ...
برينت ستوريس، برينتر برينترس، إن-بلانتس هاير أونبرينتشوب لتأسيس أعمالهم المطبوعة عبر الإنترنت لإشراك & أمب؛ الاحتفاظ بالعملاء، توسيع الأعمال & أمب؛ تقليل تكلفة التشغيل.
2018 أكورا ردكس باكاجيس | أدفانس، تيشنولوغي & أمب؛ أكوراواتش.
تقدم. ترقيات في نهاية المطاف في الراحة والتكنولوجيا والراحة. يتطلب تقنية و أكوراواتش ™ زائد الحزم، ابتداء من 42،500 $ *
مرحبا بك في صفحات معلومات المورد - البائع.
قاعدة بيانات الأعمال المخضرم الذي يسرد الشركات التي هي 51٪ أو أكثر المملوكة من قبل قدامى المحاربين أو ذوي الصلة قدامى المحاربين ذوي الصلة الخدمة. يتم استخدامه لتعزيز والسوق.
مركز التجارة العالمي - حقائق & أمب؛ ملخص - التاريخ.
11.09.2001 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة المزيد عن تاريخ مركز التجارة العالمي، بما في ذلك أشرطة الفيديو، مقالات مثيرة للاهتمام، والصور، والميزات التاريخية وأكثر من ذلك. الحصول على كل الحقائق على التاريخ.
سيبرترول للهندسة، ذ. م.م. التحكم & أمب؛ معلومات ...
صناعية تكنولوجيا المعلومات وأنظمة المعلومات التكامل والهندسة شركة توفير حلول الأتمتة الكاملة على نطاق و & أمب؛ تصنيع التطبيقات.
مسرد النقل، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد، و.
واردة اللوجستية "مسرد النقل والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، وشروط التجارة الدولية يمكن أن تساعدك على التنقل من خلال الارتباك والحصول على معنى.
أوسا بنيت ارتفاع الناتج المولد، ترقيات، أجزاء، أطقم.
ارتفاع الناتج المولدات بنيت الحق في الولايات المتحدة الأمريكية. لدينا أيضا أجزاء، ترقيات، مجموعات، وحدات البحرية والصناعية، أدلة، تعليمات، وأكثر من ذلك.
التجارة الأسعار المعاهد - بناء الذاتي المحافظات.
دي المعاهد بواسطة سعر التجارة دي. للحصول على دي المعهد التحفيزي ننظر إلى أبعد من سعر التجارة دي نحن متخصصون في الجودة بناء الذاتي كونسيرفاتوريز & أمب؛ دي.

ترقيات على نطاق النظام التجاري
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك أي طرق للحصول على ترقيات على مستوى نظام أمريكان إيرلينس، وبصرف النظر عن وجود البلاتين التنفيذي الوضع؟
اعتدت أن أكون أمريكان إيرلينس إكسكوتيف بلاتينوم ستاتوس، التي تخول واحد إلى ثمانية ترقيات على مستوى النظام كل عام. هذه هي قيمة للغاية، وكانت بسهولة أفضل فائدة (وهي أساسا ترقيات لمسافات طويلة "الحرة"، رهنا بتوافر وبعض الضرائب). ومع ذلك، للأسف هذا العام، لقد تم تخفيضه إلى وضع البلاتين.
هل هناك أي طرق أخرى أقل شهرة للحصول على ترقيات سيستيمويد أو ما يعادلها؟ أنا على علم أنني يمكن ترقية تذاكر لمسافات طويلة باستخدام الأميال، ولكن هذا يكلف المال الحقيقي أيضا، إلا إذا كنت تحلق على تذكرة مكلفة الثمن الكامل.
الحصول على ترقيات على مستوى النظام.
عندما تتأهل أو تتأهل للحصول على حالة AADvantage® التنفيذية البلاتينية:
وهذا هو، بقدر ما أي شيء المسافر الدائم نموذجية يمكن أن تهدف في سنة برنامج معين.
مليون ميلر.
تحصل على سوس إضافية (المعروف سابقا باسم إيفيبس أو فيبوس) في برنامج مليون ميلر، أربعة لكل مليون ميل قاعدة بعد أول مليون. وهكذا، تحصل على أربعة في 2،000،000 ميل، ثم أربعة آخرين في 3،000،000، وهلم جرا.
يمكن أن تكون موهوبين سوس من حساب أدفانتيج آخر. إذا كان لديك صديق أو زميل، على سبيل المثال، لديه سووس تنتهي أنها لن تكون قادرة على استخدام، يمكنك أن تطلب منهم تطبيقها على رحلة القادمة من يدكم.
هناك عدة أمور يجب مالحظتها:
يجب أن يكون قد حجزت بالفعل رحلة، كما يتم تطبيق سوو على فير معين. لا يتم نقل سوو إلى حسابك. فإنه لا يزال في الحساب الأصلي ويتم تطبيقها ببساطة على مسار الخاص بك. لا يتم إعادة تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية على سوو. مقايضة أو بيع أو التداول سوو لأي اعتبار آخر هو ضد أدفانتيج الشروط والأحكام. هناك كل وسيلة من الحيل الناس قد حاولت استخدام لبيع الفوائد، وشركات الطيران لا التسامح مع أي منهم.
شراء / المقايضة.
كما قلت للتو، يتم إلغاء سوو إذا بيعت أو تداولها نقدا أو أي اعتبار آخر - ولكن هناك أكثر من ذلك. آدفانتاج هو برنامج خاص تديره شركة الخطوط الجوية الأمريكية، وذلك هو حكم شركة الخطوط الجوية الأمريكية التي تحدد ما إذا كنت قد كسر القواعد. لا يمكن إلغاء شهادة فقط ولكن يسلب كل ما تبذلونه من الأميال الأخرى والحالة، وإبطال التقدم مم الخاص بك، أو إغلاق حسابك وحظر لك مدى الحياة من البرنامج تماما.
تقوم شركات الطيران بمراقبة موقع ئي باي، كريغزلست، وغيرها من المواقع والتحقيق في المعاملات التي تجد مشبوهة. آ شارك على وجه التحديد في اغلاق الجملة وتجديد اتصال القسيمة في فلايرتالك على هذه القضايا، والبنود الأمريكية الخطوط الجوية لا تزال محظورة هناك تماما.
خدمة الزبائن.
ستجد التقارير القصصية على شبكة الإنترنت من العملاء عالية القيمة التي تعطى سوو كإيماء خدمة العملاء في بعض الحالات القصوى، مثل شخص في الدرجة الأولى المدفوعة الدولية تأخر يومين ثم خفضت إلى مقعد وسط في الاقتصاد. ومن المرجح أن مثل هذا سوو سيتم إدراجه على الجلد التنين، وضعت في حالة مصنوعة من القرن يونيكورن، وتسليمها من قبل ساسكواتش يرتدي معطف من الريش الملاك.
كما لاحظت، سوو هو فائدة قيمة للغاية، ومكلفة واحدة ل آ. ليس لديهم أي سبب لجعل من السهل الحصول على - وإلا، فإنهم أساسا أن التخلي عن مقاعدهم الأكثر ربحية، والفوائد الأكثر استحسان عرضت على ولائهم الأكثر ولاء.
هل هناك أي طرق أخرى أقل شهرة للحصول على ترقيات سيستيمويد أو ما يعادلها؟ أنا على علم أنني يمكن ترقية تذاكر لمسافات طويلة باستخدام الأميال، ولكن هذا يكلف المال الحقيقي أيضا، إلا إذا كنت تحلق على تذكرة مكلفة الثمن الكامل.

ترقيات على مستوى النظام.
حول ترقيات على مستوى النظام.
تتمتع ترقية مؤكدة من معظم رجال الأعمال وفئة الدرجة السياحية إلى الدرجة التالية من الخدمة في أي مكان الذباب الأمريكية.
يمكن استخدام الترقيات على مستوى النظام للسفر في اتجاه واحد لمدة تصل إلى ثلاث شرائح على رحلات الأميركيين والأميركيين التي يتم تسويقها وتشغيلها. يحصل أعضاء البلاتين التنفيذي على 4 ترقيات على مستوى النظام عند تأهيلهم أو إعادة تأهيلهم. يمكنك كسب ما يصل إلى 4 المزيد من ترقيات سيستيمويد. 2 في 150،000 إكمس و 2 في 200،000 إكمس. مليون ميلر أعضاء الحصول على 4 ترقيات على مستوى النظام عندما تصل إلى 2 مليون ميل لكل مستوى مليون ميل بعد. تتم إضافة عمليات الترقية على مستوى النظام إلى حسابك في غضون 48 ساعة من اكتسابها. ترقيات حصل على أساس 2018 نشاط الطيران الخاص بك صالحة من خلال 31 يناير 2018؛ الترقيات المكتسبة على أساس نشاط رحلتك 2017 صالحة من خلال 31 يناير 2019. يجب أن تكتمل جميع السفر بحلول منتصف الليل (كت) من تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكنك مشاركة ترقياتك مع أي شخص تختاره، سواء كنت مسافرا معهم أم لا. اتصل بمكتب خدمة النخبة مقدما لطلب الترقية. إذا قمت بإلغاء رحلتك قبل السفر، اتصل بمكتب خدمة النخبة لإعادة الترقية (التحديثات) الخاصة بك لاستخدامها في المستقبل.
لا تتوفر عمليات الترقية على مستوى النظام عند الحجز:
رحلات الرحلات بالرمز، بما في ذلك الرحلات التي تسوقها الولايات المتحدة والتي تديرها شركات الطيران الأخرى الأتعاب الحكومية أو العسكرية فارس غير مؤهلة للحصول على ائتمان الأميال (مثل تذاكر الجوائز) تذاكر السفر الأجرة الاقتصادية الأساسية.
البحث عن توفر الترقية.
تسجيل الدخول إلى أ. عند حجز رحلتك على أأ، ابحث عن وصلة ترقيات سيستيمويد للعثور على رحلات جوية مع مقاعد الترقية المتاحة. سيتم عرض "ترقيات على نطاق النظام" إذا كان هناك ما يكفي من ترقيات المتاحة على متن الطائرة لعدد من الركاب كنت تطلب، وكان لديك العدد المناسب من الترقيات في حسابك.
طلب ترقية.
تسجيل الدخول إلى أ والتأكد من أن لديك ترقيات على نطاق النظام المتاحة في حساب أدفانتيج الخاص بك. عند حجز رحلتك على أأ، ابحث عن وصلة ترقيات سيستيمويد للعثور على رحلات جوية مع مقاعد الترقية المتاحة. اتصل بمكتب خدمة النخبة لتأكيد الترقية. إذا كان متوفرا، سيتم خصم العدد المطلوب من الترقيات من رصيدك * إذا لم تكن هناك ترقية في وقت الحجز، فسوف ننتظر طلبك. سيتم تأكيد طلبات ويتليستد في هذا النظام: مستوى النخبة مستوى نوع الترقية 12 شهرا إكد المتداول.
إذا كان نوع الترقية و 12 شهرا المتداول قيمة إكد هي نفسها سوف ننظر في رمز الحجز ثم التاريخ / الوقت من الطلب لتحديد الأولويات.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ترتيب طلبات الترقية، انتقل إلى صفحة تحديثات البرامج.
إذا لم يتم تأكيد الترقية بحلول وقت تسجيل الوصول، فسنضيفك تلقائيا إلى قائمة انتظار ترقية المطار إذا كان لديك العدد المناسب من عمليات الترقية في حسابك قبل 48 ساعة من المغادرة.
مرة واحدة يتم تأكيد الترقية، لدينا التطبيق و دفتر الحسابات الجاري تلقائيا بتحديث بطاقة الصعود المحمول.
إذا كنت ترغب في استخدام ترقية على مستوى النظام للحجز الحالي، اتصل بمكتب خدمة النخبة للتحقق من توفر الترقية للرحلة (الرحلات) الخاصة بك.
* ترقيات سيستيمويد تخضع لتوافر جلوس الترقية.
تتبع رصيد الترقية.
تتبع رصيد الترقية من ملخص الحساب الشهري أدفانتيج الخاص بك وعلى الملف الشخصي أدفانتيج الخاص بك.
في الملف الشخصي أدفانتيج الخاص بك سوف تجد:
كم ترقيات على نطاق النظام لديك المتاحة تاريخ إيداعها وتاريخ انتهاء الصلاحية عدد من ترقيات كنت قد استخدمت أو ترقيات كنت تستخدم على الرحلات الجوية في المستقبل.
لن تعرض التفاصيل الموجزة إلا إذا كان لديك ترقيات على مستوى النظام مع تاريخ انتهاء الصلاحية في السنة الحالية أو المستقبلية.

ترقيات على نطاق النظام التجاري
كانت أمريكية تفعل الكثير لتحفيز السفر المقصورة قسط المدفوعة هذا العام. من بين هؤلاء، الأمريكية تقدم كل من نقاط المكافأة النخبة المكافأة والمكافأة الأميال القابلة للاسترداد للدفع أولا & أمب؛ السفر درجة رجال الأعمال.
على عكس دلتا و يونيتيد، أمريكا لا تزال لديها & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ برنامج المسافر الدائم القائم على الأميال، حيث يمكنك تراكم الأميال على أساس كم كنت تطير بدلا من كم هي مكلفة التذاكر الخاصة بك. وتهدف هذه الترقيات بوضوح للذهاب بعد أولئك الذين سيستفيدون من النظم القائمة على الإيرادات من دلتا المتحدة، والتي هي أقلية من العملاء.
على أي حال، في السنوات الماضية الأمريكية نشرت النخبة المكافآت. في الأساس قدمت لهم حوافز لمن يتأهلون للحصول على مستوى معين. وبعبارة أخرى، فإنه يأخذ 100،000 النخبة المؤهلة ميل أو نقاط التأهل للحصول على حالة البلاتين التنفيذي، على الرغم من أنها قدمت مكافآت لتمرير 125،000 و 150،000 النخبة المؤهلة ميل أو نقاط. هذا & # 8217؛ ق الذكية، لأنها تريد تحفيز السفر التدريجي.
لم يقدموا مثل هذا الترويج في العام الماضي أو هذا العام. ربما يرجع ذلك إلى:
الطائرات مليئة وشركات الطيران مربحة على أي حال، لذلك هناك العديد من الحوافز اللازمة لملء المقاعد على مدى العقد الماضي نحن & # 8217؛ ذهبت من ست ناقلات ميراث الولايات المتحدة إلى ثلاث ناقلات قديمة، لذلك هناك أقل من المنافسة بشكل عام؛ اختار الناس إلى حد كبير شركات الطيران على أساس شبكات الطريق بدلا من برامج المسافر الدائم دلتا و المتحدة قد اتخذت الكثير من القيمة من برنامجهم، أن الأمريكية في العديد من الطرق يفوز من خلال اطلاق النار طويلة فقط عن طريق الحفاظ على الوضع الراهن.
الأمريكية لا تزال جيدة جدا حول مكافأة أنماط السفر الفردية، ولا سيما لأعضاء البلاتين التنفيذي. الأسبوع الماضي شخص نشر على فلايرتالك عن البريد الإلكتروني الأمريكية لمعرفة ما إذا كانت & # 8217؛ إعادة تقديم أي حوافز إضافية لأكثر من التأهل إلى البلاتين التنفيذي.
وكان جزء من البريد الإلكتروني الذي تلقى أكبر قدر من الاهتمام هذا الخلل، مما يشير إلى أن البلاتين التنفيذي سوف تتطلب 120،000 النخبة المؤهلة ميل أو نقطة اعتبارا من العام المقبل:
يرجى العلم بأن التأهيل الجديد للحالة التنفيذية البلاتينية هو إيسنو في 120،000 النخبة المؤهلة ميل / نقطة في السنة التقويمية.
وقد ثبت أن هذا عامل خاطىء. وهنا جزء من الرسالة الإلكترونية التي لفتت انتباهي، على الرغم من:
إذا كنت تكسب ما مجموعه 175،000 نقطة نخبة على الأقل بحلول نهاية العام، وسوف إضافة 6 المزيد من الترقيات على مستوى النظام في حسابك. أنا آمل أن تتمكن من تحقيق هذا الهدف منذ كنت حاليا في 150،895 نقاط النخبة.
I & # 8217؛ كان هناك الكثير من السفر المقصورة قسط المدفوعة هذا العام (وذلك بفضل جزء لا بأس به لبعض أسعار كبيرة لآسيا)، ومرت فقط 175،000 نقاط التأهيل النخبة لهذا العام:
لقد أحسبت أنني أرسل خدمة العملاء بريدا إلكترونيا وأرى ما إذا كانت تقدم أي حوافز إضافية هذا العام فوق الوضع التنفيذي البلاتيني، وتلقت الرد التالي:
أولا، نيابة عن كل واحد منا هنا في AAdvantage® خدمة العملاء، وشكرا لكم لكونها واحدة من أعضاء AADFvantage التنفيذي البلاتين الكرام ®.
لقد اكتشفنا أننا نحل هذه المشكلات بشكل أفضل عبر المحادثة.
حتى نتمكن من التحدث معك مباشرة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أدفانتاج في زس-زس-زكسكس. نحن & # 8217؛ يفتح من الاثنين إلى الجمعة من 8: 00-7: 00 التوقيت المركزي وأي ممثل سيكون سعيدا لمساعدتك.
خارج الولايات المتحدة وكندا، يرجى زيارة آ / الهواتف للعثور على رقم الهاتف في بلدك أو الرجوع إلى الجزء السفلي من هذا الموقع للحصول على تعليمات حول كيفية الاتصال بنا رقم هاتف الولايات المتحدة.
أشكركم على المشاركة في برنامج أدفانتيج. نحن نقدر عملك.
اتصلت بخدمة العملاء آدفانتاج اليوم، وحصلت على وكيل ودية على الخط. سألت عما إذا كانت الولايات المتحدة تقدم أي مزايا إضافية لأكثر من مؤهل للحصول على البلاتين التنفيذي هذا العام، كما فعلت في السنوات الماضية مع برنامج مكافآت النخبة. وعرضت التحقق من حسابي لمعرفة ما إذا كان هناك أي عروض بالنسبة لي.
وضعت لي على الانتظار لمدة دقيقة. افترضت في هذه المرحلة أنها تبحث عن بلدي تصنيف النسر. أعضاء أدفانتيج ديك التقييمات النسر، حيث أنها & # 8217؛ إعادة تصنيفها على مقياس من 1-5 على أساس أهميتها. هذا هو مقياس داخلي، وليس شيئا يؤثر على أولوية الترقية، وما إلى ذلك هذا عادة ما يهم فقط عندما يتعلق الأمر وجود استثناءات، وتقديم فوائد إضافية، وما إلى ذلك الآن، ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة منطقتنا التقييمات النسر، على الرغم من أنني أعتقد يمكننا أن نستنتج منها بناء على ما نقدمه عند الاستفسار عن الاستثناءات / المزايا الإضافية.
بعد وضع لي على الانتظار لبضع دقائق قالت انها يمكن أن تقدم لي أربعة مكافأة ترقيات على مستوى النظام صالحة من خلال فبراير 2017. وحتى انها اعتذر لهم لا استباقية للوصول إلى تقديم لهم (شخصيا أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك يحدث، على الرغم من أنني تقدر الشعور).
وأظهرت ترقيات إضافية على مستوى النظام في حسابي في غضون دقائق.
الحد الأدنى.
إذا كنت عضوا بلاتينيك التنفيذي لديه طريقة أكثر من المؤهلين للحصول على الوضع، قد يكون من المنطقي استدعاء خدمة العملاء أدفانتاج ومعرفة ما إذا كان لديهم أي & # 8220؛ العروض & # 8221؛ مرفقة بحسابك.
أنا & # 8217؛ م التخمين إذا كنت كسب 175،000+ إكبس أنها & # 8217؛ سوف رمي لك نوعا من العظام، حتى مع انخفاض تصنيف النسر. كما ترون، كان العرض الخاص بي جيدا مثل الشخص المشار إليه في مؤشر الترابط فلايرتالك، على الرغم من أنني فازت بالتأكيد & # 8217؛ ر يشكو من أربعة ترقيات على نطاق النظام إضافية!
لدي الكثير من دفع الدرجة الأولى / درجة رجال الأعمال السفر القادمة طوال بقية السنة، لذلك أنا قد تعطيهم مكالمة أخرى إذا كنت اجتاز 225،000 إكبس لهذا العام.
إلى أولئك الذين حصلوا على تأهل أعضاء بلاتينوم التنفيذيين، هل اتصلت بالولايات المتحدة لمعرفة ما إذا كان حسابك مؤهلا لأي عرض إضافي؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا عرضت؟
الإمارات تدعو دلتا على مطالبات دبي.
يوم الأحد كتبت عن كيفية دلتا قطع الترددات على أتلانتا إلى دبي رحلة هذا الشتاء. حاليا تقوم دلتا بتشغيل رحلات يومية من طراز بوينغ 777-200LR بين أتلانتا ودبي، على الرغم من أنه سيتم تخفيضها في وقت لاحق من هذا العام إلى 4-5 أسبوعيا. ما هو و hellip؛
ما هو الطلب الذي يجب أن تقدمه للحصول على بطاقات الائتمان؟
سأل ريدر جاريد السؤال التالي في منتدى "أسك لاكي": "لدي عملية شراء كبيرة أجريتها قريبا، في حدود 8000 - 10000 دولار أمريكي، وأتطلع للحصول على مشورة بشأن البطاقات التي يجب أن أستخدمها لعملية الشراء هذه لتغطية الإنفاق متطلبات على عدد قليل من بطاقات جديدة و هيليب؛
المزيد من ميل واحد في وقت واحد.
وسوف يكون الحضور الأمريكيين قريبا قادرين على إصدار التعويض.
شركات الطيران المختلفة لديها طرق مختلفة لتمكين موظفيها للتعامل مع قضايا الخدمة عندما تنشأ. في معظم الأحيان تقوم شركات الطيران الأمريكية الكبرى بقدر ما تستطيع لتمكين الموظفين لتقديم خدمة أفضل وتكون استباقية (فقط & هيليب؛
أفضل سرقة من أمريكان & # 8217؛ ق الرائد صالة جفك.
في مايو الماضي افتتحت أمريكا صالة الرائد جفك، التي كانت أول صالة جديدة فتحت كجزء من إصلاح صالة الدولية. ومنذ ذلك الحين فتحوا الصالات الرئيسية في شيكاغو ولوس أنجلوس وميامي، ولقد أعجبت عبر & هيليب؛
أمريكان & # 8217؛ s أول مكافأة 2018 على الأميال التي تم شراؤها.
في الوقت الحاضر الأمريكية أدفانتيج يقدم مكافآت على ميل شراؤها في كثير من الأحيان. في 4 كانون الثاني / يناير الماضي مكافأة على شراء الأميال المنتهية (الذي كان واحدا من أفضل المكافآت في فترة طويلة)، والآن أطلقت الأمريكية الترويج المقبل. من خلال و hellip؛
الأمريكية تقديم وجبات خاصة على الرحلات الداخلية.
وقد تدهورت المطاعم الأمريكية في الدرجة الأولى المحلية بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. أنا لا أريد أن أقول الطعام غير صالح للأكل، لأن ذلك سيكون دراماتيكيا قليلا، ولكن ربما ربما مجرد درجة أو اثنين أعلاه. استراتيجيتي العامة في الوقت الحاضر & هيليب؛
سيحصل أعضاء البلاتين الأمريكيين برو على تغييرات مجانية في نفس اليوم.
اعتبارا من هذا العام أدخلت الأمريكية الطبقة النخبة الجديدة، البلاتين برو. وقبل ذلك عرضت البلاتينية الأمريكية وضع في 50،000 الأميال المؤهلة النخبة والوضع التنفيذي البلاتيني في 100،000 النخبة المؤهلة النخبة، لذلك أرادوا شيئا في الوسط. & هيليب؛
بطاقة أدفانتيج الائتمانية تم إعادة تعيين 10٪ ميليج ريفند فور 2018.
الآن بعد عام جديد، أعتقد أنه من المفيد إعادة رسم بعض مكافآت بطاقات الائتمان السنوية التي تم إعادة تعيينها في اليومين الماضيين، للتأكد من أنك تعظيمها. على وجه التحديد، أردت أن أتحدث عن استرداد 10٪ على الأميال المستردة التي هي & هيليب؛
بن سكلابيج (ويعرف أيضا باسم لاكي) هو مستشار السفر، المدون، ونقط متعطشا جامع. يسافر حوالي 400،000 ميل في السنة، في المقام الأول باستخدام الأميال ونقاط لتمويل تجاربه من الدرجة الأولى. انه يسرد مغامراته، جنبا إلى جنب مع صناعة الأخبار، هنا في واحد ميل في وقت واحد.
شكرا لتقاسم هذا بن. لقد كنت حريصة على استدعاء آ ومعرفة ما إذا كانوا قادرين على القيام بذلك أو تقديم أي مكافآت أخرى لأكثر من التأهل! لدي توازن كبير لذلك دعونا & # 8217؛ انظر ما يقولون لي عندما أدعو في!
معلومات مفيدة جدا بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تمر 175،000 ميل في شهر آخر، لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للمطالبة ترقيات إضافية بعد ذلك. شكر!
أوه لا أعرف & # 8217؛ ما هي النقطة في الحصول على ترقيات واسعة للنظام؟ لدينا 16 ترقيات نظام غير المستخدمة على نطاق واسع بين شريكي وأنا لا يمكن استخدامها عندما نريد أن & # 8230؛
nkk بالضبط. آ يمكن أن تقدم 20 سوس ولكن إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر استخدامها نصف الوقت، ما هو و رسكو؛ ق النقطة؟ هناك طريقة كثيرة جدا إكسس للتنافس مع على رحلات شعبية مثل دفو-هك أو قريبا ليكون لاكس-سيد. أعتقد أنها يجب أن تسمح فقط استخدام تلك سوس على أسعار Y معينة، لذلك يكون لديك لقطة أفضل من المقاصة.
أستطيع أن أتخيل كيف الطريق مثل دفو-هك يجعل المال إذا كان & # 8217؛ ق معظمهم من الركاب شراء رخيصة يكل فارس للترقية.
@ نك @ توني & # 8212؛ إذا كان أي شيء آخر أنها & # 8217؛ إعادة مفيدة جدا لقفل في الترقيات المحلية. الأمريكية & # 8217؛ s جرد ترقية تأكيد محليا مفتوح على مصراعيها، حتى إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر استخدامها على الصعيد الدولي، لا يزال بإمكانك استخدامها لقفل في ترقيات المحلية أكثر صرامة.
يجب على آ تقديم نخبة & # 8220؛ في أي وقت جيد & # 8221؛ نظام ترقية واسعة. ثم سيتم نشرها في ربما 1: 5 الترقية القياسية. أو أنها يمكن أن تقدم التجارة في 5 ترقيات العادية ل 1 في أي وقت واحد.
لقد ألهمت مدونتك أن تكون المسافر الدائم متعطشا.
أنا آ إكس إكس وكان يفكر أم لا الاستمرار في الطيران مع آ أو الحصول على 1K المتحدة بدلا من ذلك، ولكن بسبب هذا الموضوع، يبدو أنني سوف تلتصق آ. شكر!
رائعة حقا. آ لديها سياسة الترقية الأكثر سخاء لأعلى مستوياتها، وبعضكم يا رفاق يشكون! 8 إفيبس هو أكثر من وا أو دل يقدم النخب الطبقة العليا، وهذه ليست جيدة إلا من أسعار اقتصادية أعلى. I & # 8217؛ لم يكن لدي أي مشكلة في استخدام الألغام، حتى على مسار دفو-هك (3/4 هذا العام)، على الرغم من التأكيد يقترب الآن من وقت الرحلة. J حيث هي شركات الطيران جعل أموالهم، لذلك فمن واقعي أن ترقيات ينبغي أن يكون تقنين. تماما مثل مسار دفو-هك، لا أتوقع ترقية لمسح طريق لاكس-سيد الجديد، ولكن إذا كان يفعل كل شيء أفضل. أنها تأخذ التخطيط الحكيم، وتحلق خلال فترات الذروة خارج سفر الأعمال، عندما تصبح هذه مفيدة جدا لأولئك منا الذين لا & # 8217؛ ر رعاة الشركات دفع طريقنا.
إنه عار لم يكن هناك رسمي & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛ هذا العام لعبور العتبات، ولكن المكافآت الأميال الإضافية لأولئك الذين شركات تطير لهم في كبائن قسط استفاد بالتأكيد ولها الكثير من أميال إضافية. و إيرك تلك النخب العليا في الولايات المتحدة لم تتلق فقط الولايات المتحدة على نطاق المنظومة ترقية هذا العام، ولكن أيضا 8 إيفيبس عندما تم دمج الحسابات.
أنا ضرب 175،000 العام الماضي، وأعتقد أنهم أعطاني 6 ترقيات إضافية & # 8230؛. أنا غريبة أن نرى ما تعطيه عندما تصل إلى 225،000.
الآن أتساءل ما هو بلدي تصنيف النسر :) أنها تميل إلى جعل استثناءات، لذلك قد لا يكون سيئا. ولذا فإنني سوف تتجاوز 100K هذا العام ولكن هافن & # 8217؛ ر حتى الآن، ولكن يتم حجزه. هل اتصلت قبل أو بعد ضرب 100K وماذا ستوصي؟
أتذكر منذ وقت ليس ببعيد بعد خطأ بكين أجرة وأن آ قال أنها سوف تكريم لهم، آ تحديث أدفانتاد T & أمب؛ S على وجه التحديد لاستدعاء أن أجرة الخطأ في المستقبل قد لا تكسب إقم / إكب. ومع ذلك، عفيك كل واحد منا الذي ذهب إلى بيك حصلنا على إقم / إكب. أنا أتساءل عما إذا كان أولئك منا الذين وصلوا إلى وضع أعلى مما كنا عادة لأن تلك الأسعار، لدينا تصنيف النسر قد لا تكون مرتفعة مثل النخب الأخرى لأن مستوى الإنفاق لدينا هو ارتفاع. أفكار؟
أنا لا أعرف لماذا الناس مثل الطيران الطويل لمسافات طويلة. لديهم بعض من أسوأ الخدمات والمواد الغذائية من أي وقت مضى. با هو أفضل بكثير وخدمتهم من الدرجة الأولى.
benNkkTony، أنا حقا لا أفهم كيف يمكن للمرء أن تفيض مع سوو. استعملت كل ما عندي سوو مرة أخرى في يونيو! : (& # 8230؛ حتى إذا كنت رفاق سخية بما فيه الكفاية، رمي لهم طريقي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لجعل تلك سوو في حالة جيدة بالنسبة لك .. 😉
@ بن & # 8211؛ وقد ذكر محظوظ أنه يحب وجود واي فاي على متن الطائرة.
@ بن & # 8212؛ في رأيي درجة رجال الأعمال هو كل شيء عن المنتج الثابت. و 777-300ER عكس متعرجة درجة رجال الأعمال من الصعب المنتج هو مذهل، وهذه الطائرات لديها واي فاي. بالنسبة لي الطعام والخدمة الثانوية.
@ بن (نوت لاكي) & # 8212؛ أنا & أمب؛ 8217؛ لست متأكدا من أنها & # 8217؛ سوف فرض ذلك من أي وقت مضى، كما أعتقد أنه تمت إضافته كما أكثر من & # 8220؛ التهديد & # 8221؛ من أي شيء. لم أكن تحت الانطباع أنها ستطبق على أسعار بكين الحالية سواء.
@ سميتيتاب & # 8212؛ دعوت بعد ضرب 175K إكبس.
هل الحفاظ على تصنيف النسر آ للركاب الذين الائتمان ل با، ولكن يطير آ / الولايات المتحدة الكثير؟ يبدو قليلا قبالة أنها لا تحاول بذل المزيد من الجهد لمنظمة الصحة العالمية الذين يقضون الكثير على لهم، على الرغم من أنهم يفضلون برنامج مختلف.
هل تم حذف مشاركتي أم لم تنشرها بنجاح؟ هممم.
فقط اثنين سنتا - أحب آ كما أنها تأخذ & # 8220؛ عظيم & # 8221؛ اعتن بي. لقد سافر الهواء سنغافورة، كاثاي، و نعم أنها مدهشة. للأسف، نحن لسنا ثقافة آسيا. (لدينا الثقافات الفرعية، على الرغم من الخروج من سان أو في أي مكان على الغرب تكلفة هو أجمل بكثير من الطيران من ميا!)
أنا أيضا أحب سوس التي أعتبر أن المكافأة الوحيدة لكونها إيكسيك Plat - استخدامها على 77W لآسيا.
من يهتم حقا بترقية من Y إلى J & # 8230؛ في المقصورة الأمامية على رحلة دفو إلى ميا؟
لاكي - يمكنك استكشاف (إن أمكن) والتي هي أفضل التواريخ من السنة لتجنب ارتفاع الطلب على درجة رجال الأعمال. أو، ما هي أفضل الأوقات لاستخدام سوس على الرحلات الجوية إلى هك، نرت، الخ.
أنا بالفعل مؤهلة ل إكس عبر 120 قطاعات هذا العام. فقط في حوالي 70K ميل / نقطة. كان عرضي الوحيد سو إضافية بمجرد أن ضرب 150K نقطة. لم يهتموا بشرائح أو أميال.
مرحبا. أنا مسافرا على آ 62 ميا & # 8211؛ كدغ في بيز. انها & # 8217؛ s 767-300 ريكونفيغ. أنا (سوبر) متحمس مع هذا المنتج الجديد في مجال الأعمال التجارية. الاستلقاء شقة مع مقاعد متداخلة. حاولت البحث عن طرق أخرى مع نفس المعدات & # 8230 ؛. لا يمكن أن يطير إلى باريس كل عطلة نهاية الأسبوع & # 8230؛ & # 8230؛. (أعتقد أنني سألتك هذا من قبل) ولكن لا يمكنني العثور على أي معلومات. أي معلومات حول كيف يمكننا أن يطير هذا من ميا؟
سؤال عن سوو & # 8217؛ s. شريكي أدلى للتو إكس و تلقى 8 سوو & # 8217؛ ق. وأنا أعلم أن برنامج أدفانتيج & # 8217؛ s هو السنة من 1 مارس إلى 28 فبراير. سؤالي هو أنه سوف تحصل على 8 سوو آخر & # 8217؛ s 1 مارس 2018؟
ترك الرد إلغاء الرد.
عروض ساخنة لشهر يناير.
تقارير الرحلات الأخيرة.
ريفيو: سانت ريجيس مكسيكو سيتي.
على مدى السنوات العديدة الماضية كنت أشارك في برنامج نجوم سبغ، الذي أخذني إلى بعض الأماكن رهيبة جدا. أنا أحب بطاقة ائتمان أميكس سبغ، وأنها واحدة من البطاقات لقد كان في محفظتي لأطول فترة من الزمن. كان واحد & هيليب؛
ريفيو: حياة هاوس أنكوريج.
قبل بضعة أشهر ذهبت إلى ألاسكا لعطلة نهاية الأسبوع. (كان أرخص وسيلة لاستكمال بلدي دلتا البلاتين التحدي ميدالية.) لم أكن أدرك كيف الباردة والثلجية انها تريد أن تكون في أكتوبر! لكنني استفدت من ذلك. أنا فقط بحاجة إلى مكان هادئ ومريح و هيليب.
ريفيو: لاتام درجة رجال الاعمال 787-8 سانتياغو الى مكسيكو سيتي.
وصلنا إلى سانتياغو في 9:40 بيإم، في حين كانت رحلة ربطنا في 11:40 بيإم، لذلك كان لدينا وقت اتصال لائق. ومع ذلك، انتهت عملية العبور وقتا أطول مما كان متوقعا. لقد وجدت لافتات في المطار أن تكون سيئة، وكما اتخذنا طريقنا & هيليب؛
مراجعة: لاتام درجة رجال الأعمال 787-9 جزيرة الفصح الى سانتياغو.
كانت رحلتنا من جزيرة الفصح إلى سانتياغو تغادر في الساعة 2:55 بعد الظهر، وفصلنا الفندق في المطار في الساعة 12:40 مساء، والذي بدا مبكرا للغاية. للدخول إلى محطة كان لديك لوضع حقيبتك من خلال الأشعة السينية، على الرغم من أن الشخص الذي يدير الحزام و هيليب.
كما ظهرت في:
رسالة البريد الإلكتروني مجانا.
تلقي الأخبار والتحديثات اليومية. لا البريد المزعج، أعدك!
3 أسباب أنا أحب الخلفية التي تواجه درجة رجال الأعمال مقاعد - t. co/vYcwcexvLdt. co/M1FoAsmBCC منذ يوم 58 دقيقة عن طريق ميل واحد في وقت واحد.
المشاركات الاخيرة.
3 أسباب أحب المقاعد الخلفية في درجة رجال الأعمال.
هناك عدد قليل من شركات الطيران التي لديها المقاعد الخلفية التي تواجه رجال الأعمال. من أعلى رأسي، الأمريكية، الخطوط الجوية البريطانية، الاتحاد، وقطر يتبادر إلى الذهن كما شركات الطيران مع هذه الأنواع من المقاعد على الأقل بعض طائراتهم. قبل بضعة أيام أنا & هيليب؛
كيفية التحقق من حالة 5/24.
تشيس القضايا بعض من أفضل المكافآت بطاقات الائتمان هناك، على الرغم من واحدة من القيود الرئيسية المرتبطة الموافقة على العديد من بطاقاتهم هي "القاعدة 5/24." مع سياسة تشيس 5/24، فإنك عادة لن تتم الموافقة على بطاقة إذا كنت و هيليب.
أزوريس الخطوط الجوية في مشكلة مالية.
في الصيف الماضي أتيحت لي الفرصة للسفر من جزر الأزور من بوسطن إلى بونتا ديلغادا إلى لشبونة. أزوريس الخطوط الجوية هي شركة طيران لطيف قليلا يستخدم الأزور كنقطة وصل بين أمريكا الشمالية والبر الرئيسى أوروبا. أنها تسمح أيضا توقف الحرة و هيليب؛
فيديو: طائرة الخطوط الجوية التركية تحاول تهريب $ 500K على الطيران.
لقد كان أسبوعا مثيرا ل جت إيرويس. في 1 يناير، دخلت طياران جت ايرويز في معركة، مما أدى إلى كل من الطيارين في نهاية المطاف ترك قمرة القيادة. وقد أطلق النار على كلا الطيارين، بما في ذلك أكبر قائد في طائرة جيت 777. الآن هناك قصة & هيليب؛
اتبع ميل واحد في وقت واحد على إينستاجرام.
جديد إلى نقاط ومايلز؟
جديد إلى نقاط ومايلز؟
حول لاكي.
بن سكلابيج (ويعرف أيضا باسم لاكي) هو مستشار السفر، المدون، ونقط متعطشا جامع.
يسافر حوالي 400،000 ميل في السنة، في المقام الأول باستخدام الأميال ونقاط لتمويل تجاربه من الدرجة الأولى.
انه يسرد مغامراته، جنبا إلى جنب مع صناعة الأخبار، هنا في واحد ميل في وقت واحد.
قابل الفريق.
واحد ميل في وقت واحد مملوكة بوينسبروز، وشركة هذا الموقع هو لأغراض الترفيه فقط. مالك هذا الموقع ليس مستشارا استثماريا أو مخططا ماليا أو مهنيا قانونيا أو ضرائب، كما أن مقالاته ذات طبيعة عامة ولا ينبغي الاعتماد عليها للظروف الفردية.
الكشف عن المعلن: بعض الروابط إلى بطاقات الائتمان والمنتجات الأخرى على هذا الموقع سوف تكسب لجنة تابعة لها. خارج إعلانات البانر المنشورة من خلال شبكة المنطقة الداخلية، لا يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع. في حين أننا نحاول أن قائمة جميع أفضل الأميال ونقاط الصفقات، الموقع لا يشمل جميع الشركات بطاقة أو عروض بطاقات الائتمان المتاحة في السوق. يرجى الاطلاع على صفحة السياسة الإعلانية للحصول على تفاصيل إضافية عن شركائنا.
الإفصاح التحريري: لا يتم تقديم المحتوى التحريري في هذه الصفحة من قبل أي كيان مذكور في هذه الوثيقة. الآراء التي أعرب عنها هنا هي وحدها للمؤلف، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو الموافقة عليها بأي شكل من الأشكال من قبل أي من هذه الكيانات.
رسالة البريد الإلكتروني مجانا.
ابق على اتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا البريد الإلكتروني للحصول على نصائح حول رفع مستوى السفر وتعظيم الأميال الخاصة بك!

ترقيات على نطاق النظام التجاري
بواسطة غاري ليف في 28 فبراير 2018.
أعلى الطبقة النخبة أكد ترقيات شيء رهيب أن تضيع. إذا كان لديك بعض اليسار مع حياة الذهب جواز السفر أو مع الأمريكية أدفانتيج الآن هو آخر فرصة لاستخدامها. هنا كيف يمكنك الاستمرار في تطبيقها حتى إذا لم يكن لديك السفر اليوم أو غدا.
هيات دايموند سويت أوبغرادس إكسير تومورو & # 8212؛ ولكن يمكنك تطبيقها لهم في المستقبل أقامات.
يتمتع فندق هيات غولد باسبورت بمزايا الفندق المفضلة المطلقة: يحصل أعضاء الماس على تأكيد جناح عند الحجز 4 مرات في السنة (حتى 7 ليال في المرة الواحدة). بدلا من الحصول على ترقية قريبة من الوصول أو في مكتب تسجيل الوصول، تقوم بإلقاء إحدى بطاقات الرابحة الخاصة بك، ويؤكد حجز الغرفة على مستوى القاعدة في جناح، شريطة أن يكون الفندق أجنحة على مستوى القاعدة للبيع.
جناح فندق دايموند سويت سوف يتم استخدام الترقيات التي سيتم منحها في وقت لاحق من هذا الأسبوع للإقامة المكتملة بحلول تاريخ انتهاء صلاحيتها. ولكن ترقيات جناح الماس القائمة التي تنتهي في 29 فبراير يجب أن تطبق على الحجز قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها في 29 فبراير، ويمكن أن يكون للإقامة في المستقبل.
جراند حياة كوالالمبور.
لدي واحدة من بلدي أربعة ترقية ترقيات جناح اليسار. هناك & # 8217؛ ق أي مساحة لنقدية نقدية ونقاط الحجز لدي في أنداز ماوي. لا توجد مساحة حتى للإقامة الطويلة I & # 8217؛ لقد حصلت على حياة أرلينغتون (حيث الأجنحة جميلة & # 8216؛ ميه & # 8217؛). لدي ليلة واحدة إقامة القادمة في حياة ريجنسي حيث يمكنني استخدامها، ولكن أنا & # 8217؛ م لن. أنا & # 8217؛ م البقاء وحدها، أنا & # 8217؛ م حقا مجرد النوم هناك، وهناك & # 8217؛ s شخص آخر احتمال تريد جناح لذلك أنا & # 8217؛ م لن أعتبر.
آخر ترقية جناحي ربما تنتهي فقط ما لم أستطع التفكير في حجز اللحظة الأخيرة أريد أن الكتاب بحلول غدا حيث اتضح أن يكون توافر.
والمفتاح هو أنك تحتاج إلى تطبيق تنتهي ترقيات جناح إلى الحجز حيث يتوفر جناح قبل انتهاء صلاحية الشهادات. حتى الحصول على الحجز الآن!
أمريكان إنتيرجينغ سيستيمويد أوبغريدس قد لا تزال صالحة للاستعمال كذلك.
أمريكان آدفانتيج أعضاء بلاتينيوم التنفيذية قد حصلت تاريخيا على 8 تأكيدات على مستوى النظام مؤكدة، عموما صالحة على أي أجرة للسفر في اتجاه واحد على الرحلات الأمريكية.
That’s changing for folks requalifying this year: Executive Platinums will receive 4 confirmed upgrades, and then an additional 2 at each of 150,000 and 200,000 qualifying miles (levels that will be easier to reach with new bonus qualifying miles for premium cabin fares).
These upgrades are supposed to be used for travel completed by their February expiration date. However in practice agents have been able to apply them to future travel as long as the upgrades were confirmed by the expiration date of the certificate.
I’ve often seen this loophole exist only for Executive Platinums who had requalified for status.
That’s because agents know that you need to use systemwide upgrades for travel by their expiration date. So if you don’t have systemwides expiring into the future they may not be willing to apply your old ones to future-dated travel.
However when they do apply systemwides American’s computer would simply deduct the one expiring soonest regardless of date of travel.
This is something of a ‘your mileage may vary’ situation but that I’ve successfully seen work in the past. And remember that even if you do not have any international flights coming up where there’s confirmed upgrade space available, you can apply an expiring systemwide upgrade to:
Any American Airlines flight, even domestic flights. And outside of the premium transcon flights between New York JFK and Los Angeles or San Francisco, and Hawaii flights, confirmed upgrade seats are usually available.
Anyone’s American Airlines flight, so you can gift these upgrades to friends or family or even strangers at the airport you’d like to surprise and delight (or strike up a conversation with!).
Hey, baby, want an upgrade?
American Airlines Boeing 787 Business Class.
More From View from the Wing.
About Gary Leff.
Gary Leff is one of the foremost experts in the field of miles, points, and frequent business travel – a topic he has covered since 2002.
Co-founder of frequent flyer community InsideFlyer, emcee of the Freddie Awards, and named one of the “World’s Top Travel Experts” by Conde’ Nast Traveler (2018-Present) Gary has been a guest on most major news media, profiled in several top print publications, and published broadly on the topic of consumer loyalty. More About Gary »
Way to turn things creepy at the end.
I have used 2 suite upgrades and have 2 others booked for future stays in May and Sept. Yet, when I go into my account, it says, 4 earned, 2 redeemed, 2 left. When I call to confirm the suite upgrades, I am always told they are attached to my reservations. Shouldn’t it say I have none left?
If anyone has any AA SWUs that won’t get used, I have a trip to Malaysia in April that I could use them for!
You call these upgrades “confirmed” and yet they are still just crapshoot like any other… go figure.
Neither Hyatt nor AA refers to their elite upgrades as “confirmed”. The designation was started by bloggers eager to spin their programs into seeming better than they actually are. You could get away with calling them “confirmable” upgrades because that’s what they, but I guess that’s not deceptive enough…
Was flat-out told by AA that they won’t apply my systemwide upgrade to a future flight that is on March 4, just 4 days after it expires, despite the fact that I’m Executive Platinum. US Airways would have never done that to me when I was Chairman Select. Sadly, as was entirely expected, this airline has gone downhill since the merger.
How about Park Hyatt Maladives or StKitts?
Is there any efficient way to check availability or do I have to look day by day, property by property? شكر.
@Robert – Park Hyatt Maldives is all suites, there are no confirmed suite upgrades. Park Hyatt St Kitts doesn’t have an opening date yet and isn’t yet bookable.
@eddy I am not aware of a way to search systematically.
@John D – as I mention above, do you have systemwides that expire February 2017? That’s often a prerequisite to using the older, short expiry ones (and the agent won’t realize that’s what is happening)
@DCS how in the world are they a crapshoot? You receive a reservation confirmation with room type changed to a suite rather than the type originally booked.
@Gary — This is not complicated. If DSUs were as good as you claim they are, you would not need to make stuff up. DSUs, like any other elite suite upgrades, depend on AVAILABILITY, which means that they are confirmable and NOT “confirmed.” The latter deceptively implies a fait accompli, which DSUs aren’t, judging by the many posts around the web, including on this site, from folks who have failed to confirm their purportedly “confirmed” suite upgrades. It’s a crapshoot.
@DCS – they are confirmable when a suite is for sale. United, Delta, and American all offer their top tier elites confirmed upgrade certificates. Those require a subset of inventory designated to upgrades to be available, but they’re still confirmable. Hyatt’s upgrades do not even book into a subset of inventory. They only require the standard suite room type to be available for sale.
@Gary — You used the magical word a couple of time that makes all top elite upgrades “confirmable” and not “confirmed”: available or availability. The loyalty programs do not refer to them as “confirmed” why should you? But if you must call them something that the loyalty programs do not call them, then do not use a word that’s willfully deceptive!
“Confirmed” and “confirmable” have real meanings, so that you cannot use one when you actual mean the other. Below is a clear illustration of the difference.
I am a United 1K and have been for so many years that I am about to hit 1MM this year. I just booked a trip to Singapore for May, which I wanted to upgrade from V and W economy fares to BusinessFirst (J). I had in my account 6 brand new Global Premier Upgrades (aka systemwide upgrades) and I wanted to burn two them. Those upgrade instruments are confirmable upgrades because there is no guarantee that there would be AVAILABILITY on a route that I want to book. In this case, I was interested in booking:
and then back the same way, but with a 2-day stopover in HKG. After I was done booking, I logged out and logged back into my account to request the upgrades. At that point, the upgrades were still ‘confirmable’ and not ‘confirmed’ because clearance or confirmation depended on AVAILABILITY. After applying the GPUs, only the HKG-SIN segment upgrade cleared on the outbound and on the inbound only the HKG-ORD (the important one) cleared. The other segments were waitlisted, and because of the stopover on the way back, upgrading from SIN to LGA would have consumed 2 GPUs, so I just requested upgrades from HKG to LGA, and selected a seat in Y+ for the 3h flight between SIN and HKG.
After all that, only two of my upgrades became “confirmed” because there was AVAILABILITY and they cleared. Prior to that they were all ‘confirmable’, and those that did not clear remain ‘confirmable’ because they have not cleared and may not even clear, depending on AVAILABILITY.
“Confirmed” is or implies a fait accomplit; confirmable implies a contingency, which applies to HGP DSUs or to HH-style DCSUs (Diamond Complimentary Suite [DCS, got it? 😉 ] Upgrades). Big difference…et vive la difference!
Hyatt suite upgrades do only book into a subset of inventory if paying cash+points rate. This is the one time I have seen them be capacity controlled for what it’s worth.
@GB no, that’s incorrect. There are times you may be told that but it’s incorrect, you can escalate and get the suite.
Was also denied trying to use a 2/29/2018 expiring upgrade for a March 2018 flight. Didn’t trust AA enough to gamble using a 2017 expiring upgrade and hope the system deducted the oldest first. Also was unpleasantly surprised today to arrive at PHX (having already checked in for 10A) and being told AA is upgrading the old USAir seat maps and rows 3-7 were impacted and flyers were re-assigned seats. I’m now in 26F surrounded by EPs also bumped without any notice or options (oh and 10A still existing on this plane). Adirmals Club told me this has been ongoing the last two weeks without any notice to flyers. I continued to be stunned at how poorly AA choses to treat their most loyal passengers but as others have comnented about the acquisition we all saw this coming. Gary any insights into why/when this remapping will end?
Gary you are wrong in this blog. I just phone AA to see if I could use my expiring AA SWU’s to confirm a domestic trip in April. They said they cannot do that.
So don’t know where you are getting your data from, but AA SWU’s have an expiry date, and must be used by the expiry date.
@Greg of course they say you cannot do it. It’s not supposed to work that way. I’m telling you how it works in practice.
I had one GPU expiring at the end of January. I called UA just hours before it expired to request an extension and they did it, giving me until the end of April (3 extra months) to use it. 😉
@Gary when is your stay at the Hyatt Arlington? I actually used my last expiring DSU for a week long stay I have there at the end of July. Hope I didn’t steal your space!
Here is why it is not only deceptive but also utterly silly to refer to loyalty program elite suite or seat upgrades as “confirmed” or “guaranteed.” For my trip to Singapore above, which had several segments waitlisted, the ORD-HKG just cleared, meaning that it went from being “confirmable” to “confirmed”. The email notice informing me that this upgrade has cleared leaves little doubt that elite seat upgrades cannot be referred to a priori as “confirmed”:
“We’re pleased to let you know that your request for an upgrade from Chicago, IL, US (ORD – O’Hare) to Hong Kong, HK, CN (HKG) has been CONFIRMED. If you’ve requested an upgrade for another flight in this reservation, we will notify you separately if it is CONFIRMED.”
Similarly, DSUs can become CONFIRMED only after one is used and it clears, which would happen only if there is AVAILABILITY. Prior to that it is highly deceptive to call DSUs or any elite upgrade CONFIRMED.
If anyone has any spare AA SWUs, I would appreciate some generosity for my trip to Australia that takes off in a few days.
ترك الرد إلغاء الرد.
Current HOT Deals!
STRONGEST EARNING: 50,000 bonus points and 3X points on travel and dining plus airport lounge access.
BEST OFFER IN ALMOST 5 YEARS: And the Best Card Overall. 50,000 bonus points + 2X points on travel and dining.
Earn 80,000 bonus points Earn 3 points per $1 in select business categories.
Earn 80,000 Bonus Points.
Free Email Newsletter!
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
Jerry on TSA Gave 19 Year Old Sorority Girl Full Pat Down Over Texas Tech Finger Guns Sign David Gonzalez on American Airlines First Class: What’s For Dinner? Allen on US Says They Can Keep Your Devices at the Border If You Won’t Give Up Your Password Allen on US Says They Can Keep Your Devices at the Border If You Won’t Give Up Your Password Freqflyer on Which is Better: Chase Sapphire Preferred or Reserve?
تابعني على تويتر.
المدونات.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
About Gary Leff.
Gary Leff is one of the foremost experts in the field of miles, points, and frequent business travel -- a topic he has covered since 2002.
Co-founder of frequent flyer community InsideFlyer, emcee of the Freddie Awards, and named one of the "World's Top Travel Experts" by Conde' Nast Traveler (2018-Present) Gary has been a guest on most major news media, profiled in several top print publications, and published broadly on the topic of consumer loyalty. More About Gary »
View from the Wing is a project of Miles and Points Consulting, LLC. This site is for entertainment purpose only. The owner of this site is not an investment advisor, financial planner, nor legal or tax professional and articles here are of an opinion and general nature and should not be relied upon for individual circumstances.
Advertiser Disclosure: Many (but not all) of the credit card offers on the site are from banks from which we receive compensation if you are approved. Compensation does not impact the placement of cards in content. Banner advertising, in contrast, is paid for by advertisers (we do not directly control the banner advertising on this blog).
I don't include all US credit card offers available on this site. Instead, I write primarily about cards which earn airline miles, hotel points, and some cash back (or have points that can be converted into the same).
Editorial Note: The opinions, analyses, and evaluations here are mine and not provided by any bank including (but not limited to) American Express, Chase, Citibank, US Bank, Barclaycard or any other company. They have not reviewed, approved or endorsed what I have to say.
Comments made in response to posts are not provided or commissioned nor have they been reviewed, approved, or otherwise endorsed by any bank. It is not the responsibility of any advertiser to ensure that questions are answered.
© 2017 Miles and Points Consulting LLC.
Free Email Newsletter!
Sign up to receive the latest news and updates from View From The Wing. I promise you no spam and no more than one email a day.

Comments