استعراض مجموعة الفوركس البلاتينية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3deea20877e08dc5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فوركسترادينغسمينار (سكوت شوبيرت) مراجعة زيارة الموقع.
موقع آخر لهذه الشركة هو بلاتينفوريكسترادينغ.
ملاحظة من إدارة الإعلانات فبا في 09.05.2018.
استنادا إلى الاستعراضات الممتازة أدناه اشتركت في برنامج شركة سكوت التابعة لها وشجعت منتجاته. يرجى الاطلاع أفيليات تقرير المركز (اضغط للتكبير)
ولم تدفع هذه اللجنة أبدا. آخر رد البريد الإلكتروني هو تاريخ 08.01.11، نقلا & كوت؛ في بضعة أيام أعتقد أنني يمكن أن تجعل المدفوعات عن طريق باي بال. & كوت؛ تم تجاهل جميع الاتصالات الأخرى. قبل شراء هذا المنتج يرجى أن يكون على علم بأن كنت تقوم بأعمال تجارية مع شركة من سوء السلامة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورسترادينغسيمينار (سكوت شوبيرت) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا تثق به مع أموالك، وكنت قد حذر!
وتتكون الدورة من جانبين. أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت وغرفة التداول الحية. سكوت يعلم موجة إليوت ويدعي أنها هي الطريقة الوحيدة للتجارة وتحقيق الربح. لي كونه مبتدئ، أخذت كلمته لذلك.
بالنسبة لي يبدو سكوت 's نظام متناثرة جدا لشبيبي. انهم يشاهدون عدة أطر زمنية وعشرات من أزواج ويتحدثون عن كل المال له وأفضل طلابه تبذل ولكن لا تظهر الصفقات التي يجري أو لماذا. من تجربتي، كل ما رأيت كان تحليل على المخططات الماضية. حاولت أن تجعل من العمل ولكن نظامه معقد ومملة وليس للأشخاص الذين يريدون وسيلة سهلة لتعلم النظام. إذا كان لديك سنوات في محاولة للحصول على مفهوم جديد والبدء في صنع المال، وربما هذا هو لك ولكن حقا هناك طرق أسهل بكثير لتعلم الفوركس المنظمة البحرية الدولية.
الحياة المتغيرة بالطبع إذا كنت على استعداد ليسترن، والتعلم والعمل.
إذا كنت في المراحل المبكرة من البحث الفوركس، وهذا هو مسار كبير، وسوف توفر لك الكثير من الوقت.
هذه الطريقة لا تزال جيدة جدا بتو) لا معنى له في.
تصحيح. "حسنا، دوهه حقا؟
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أوماركيتس وسيط مراجعة.
نظرة عامة / الخلفية.
تأسست أوماركيتس في عام 2018 من قبل ماكسي للخدمات (بليز) المحدودة. وقد توسعت الشركة بسرعة لتشمل المستثمرين من المؤسسات ومستثمري التجزئة. هناك مجموعة واسعة من الأصول المالية المتاحة بما في ذلك أزواج رئيسية، أزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة والمؤشرات والأسهم والسلع. وقد أبرمت أوماركيتس شراكة مع البنوك الكبرى في الاتحاد الأوروبي وروسيا، وتتميز بشهادة تأسيس مدينة بليز الصادرة في 21 يوليو 2018، مع شهادة # 147304. الشركة مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك) في بليز، صالحة حتى 31 ديسمبر 2017. الرخصة هي إفسك / 60/338 / تيسي / 17. كما أن الشركة معتمدة من قبل اللجنة المالية (تفك) صالحة من خلال يوليو 2017. وعلاوة على ذلك، ينتمي أوماركيتس مع ماكسي الخدمة المحدودة التي هي عضو في جمعية البنوك الروسية مع شهادة # 1800. وتنتمي الشركة أيضا مع ماكسي الخدمات المحدودة مع جمعية البنك الإقليمي الروسي، مع شهادة # 581.
أنواع الحسابات.
هناك عدة أنواع مختلفة من الحسابات في أوماركيتس، بما في ذلك حساب مصغر، الحساب القياسي، حساب الذهب وحساب البلاتين. لكل نوع من أنواع الحسابات المختلفة مزايا وخدمات فريدة. على سبيل المثال، يقدم الحساب المصغر الحد الأدنى للصفقة 10000 دولار مع الحد الأدنى للإيداع الأول البالغ 500 دولار. كما يتميز دردشة على الانترنت. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للصفقة 10000 $ والحد الأدنى للإيداع الأول 5000 $. ويتميز الدردشة على الانترنت، والوصول إلى جميع ميزات منصة، و أوتوشارتيست. حساب الذهب يقدم الحد الأدنى من الصفقة من 50،000 $ والحد الأدنى للإيداع الأول من 10،000 $. ويتميز كل فوائد الحساب القياسي، بما في ذلك إشارات سمز، مدير فيب، رقم الهاتف المباشر الفردية، والترقيات الخاصة. يقدم حساب البلاتين للتجار أكبر قدر من الفوائد، ولكن لديه حد أدنى من الصفقة (150،000 دولار أمريكي) والحد الأدنى للإيداع الأول يبدأ من 35،000 دولار. وتشمل المزايا الأخرى التداول الشخصي والتقارير الشخصية في سوق الأوراق المالية.
منصة التداول / البرمجيات.
منصة الويب في أوماركيتس يجعل من السهل لتجار العملة، تجار السلع أو المؤشرات التجار للوصول إلى الأسواق 24/7. يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف جوال أو جهاز لوحي. ببساطة تحميل وتثبيت البرنامج للبدء. وتشمل ميزات منصة على شبكة الإنترنت إعدادات مرنة، 1-انقر فوق تنفيذ الصفقات، ومجموعة الأمثل من أدوات التداول، والوصول إلى أوتوشارتيست، واجهة تجارية قوية متوافقة مع جميع المتصفحات. يمكن للمتداولين أيضا الوصول إلى برنامج MT4 (MetaTrader4) في أوماركيتس. بعض من فوائد استخدام MT4 تشمل التوافق الكامل عبر جميع المتصفحات، وسهولة الوصول من أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر، لا تثبيت أو تحميل البرمجيات، والرسوم البيانية من الاقتباسات عبر الأطر الزمنية المختلفة. منصة التداول المحمول MT4 قوية بما يكفي لتشغيل على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التي تعمل بالطاقة. ويتميز العديد من الأدوات التجارية ومناسبة بشكل مثالي لتداول العقود الآجلة، وتداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية. بعض من فوائد منصة التداول المحمول تشمل وضع أوامر تأخر، خيارات التداول الحية، وضوابط حساب التجارة، وتحليل السوق القائم على الرسم البياني، والاقتباسات في الوقت الحقيقي. يمكن للتجار أيضا التمتع حساب الممارسة الحرة دون تحميل - من باب المجاملة ويبترادر.
خيارات الإيداع.
تقدم أوماركيتس حلول سهلة للتداول لجعل الودائع في حساباتهم. وتشمل خيارات الإيداع كاشو، نيتيلر، حوالة مصرفية، ماستركارد و فيزا. تتطلب عملية الإيداع من 4 خطوات التنقل إلى حسابك الشخصي والنقر على زر الإيداع واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. بعد ذلك، أكمل النموذج عبر الإنترنت وقدم إيداعك.
هناك 4 فئات من الأسواق، بما في ذلك المؤشرات والأسهم والسلع وأزواج العملات.
المؤشرات - SPX500، ناس 100، أوسا 30، ور 50، UK100، فرا 40، جير 30، إيتا 40، إسب 35، سوي 20، AUS200، جين 225، هك 33.
الأسهم - الأمازون، بوينغ، فولكس فاجن، أبل، إكسون موبيل، الفيسبوك، وجوجل، ومايكروسوفت، فيراري، ماستركارد، كوكا كولا، باي، نايك، البنك العربي الوطني، المملكة القابضة، مجموعة سامبا المالية، وول مارت، تسلا موتورز، مانشستر يونايتد بلك، غوبرو وعشرات من الآخرين.
السلع الخام - النفط الخام برنت وخام غرب تكساس الوسيط النفط الخام، شاو أوسد، سبت أوسد، شد أوسد، أوسو أوسد، أوك أويل، أوس أويل، شنغ أوسد، زاغ أوسد، شوس، سبت أوسد وغيرها.
أزواج العملات - أود جبي و أود نزد و كاد تشف و تشف جبي و ور هكد و ور نوك و غبب كاد و غبب أود و غبوسد و غبب زار و نزد أوسد و سغد جبي وغيرها الكثير.
يتأهل التجار للحصول على مكافأة ترحيبية بنسبة 30٪ عند تسجيلهم في أوماركيتس.
دعم العملاء.
يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق إرسال رسالة (تشمل رسالتك والاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني). بالنقر على زر المساعدة، سوف تجد رقم الهاتف (+442036958926 أو + 501-223-2099). عنوان البريد الإلكتروني هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. اسم سكايب هو أوماركيتس. العنوان البريدي الفعلي هو 35 طريق جديد، مدينة بليز، بليز. يمكنك الاتصال بدعم العملاء في وقت فراغك، وأنها تستجيب للغاية والمهنية في جميع الأوقات.
أوماركيتس هو سل آمن، ويتم تشفير كافة المعاملات مع بروتوكولات الأمان الأعلى. الشركة مرخصة بالكامل وتنظمها حكومة بليز، مع أرقام الاعتماد، أرقام التأسيس والانتماء مع البنوك الروسية الرائدة. يتم ضمان سلامة الأموال بسبب المستوى الأول يسي مصدقة مقدمي خدمة المدفوعات الدولية وجميع خوادم التداول هي سي 16 مصدقة. وتنظم الشركة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية، وفريق من الخبراء R & أمب؛ D الاستشاريين هو دائما في متناول اليد لضمان سلامة وسلامة المنصة.
سهولة الاستعمال.
منصة سهلة الاستخدام، وإذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك ببساطة النقر على مركز المتداول ونوع الكلمة الرئيسية للحصول على مزيد من المساعدة. أوماركيتس هي فريدة من نوعها من حيث تخطيط وظائف، ولكن من نسيم للعثور على المعلومات التي كنت تبحث عن طريق إدخال الكلمات أو العبارات، أو شروط في مربع البحث. منصات سهلة الاستخدام، بما في ذلك ويبترادر، ميتاترادر ​​4 ومنصات التداول المحمول. وجدنا حساب الممارسة الحرة مفيدة بشكل خاص، وأنه يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم دون الحاجة إلى إيداع المال الحقيقي.
افكار اخيرة.
نحن نحب الشكل والمظهر من أوماركيتس. هو خلافا لأي موقع التداول عبر الإنترنت الأخرى التي استعرضناها، والتركيز هو صراحة على التاجر. كما أنها تتميز بتصميم فني على غرار التكنولوجيا مع البيانات الرقمية، والرسوم البيانية والكثير من الصور المصغرة تحريضية. تجربة التداول الفريدة التي تشمل أوماركيتس تشمل الوصول الفوري إلى الأسواق المالية مع تنفيذ بنقرة واحدة من الصفقات، والتدخل صفر التدخل بما في ذلك خدمة على غرار كبار الشخصيات، ينتشر ضيق، عمولات صفر والمكافآت الكبيرة. كما يمكن للتجار الوصول إلى حسابات التداول الإسلامية. نود برامج أوتوشارتيست وإشارات سمز.

مراجعة مجموعة الفوركس للبلاتين
في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية الرائعة التي سوف تجد لتكون في نهاية المطاف خلق الثروة السيارة.
وتتقاضى أسواق النقد الأجنبي ما يقرب من 3 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. فمن أكبر الأسواق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.
سنعرض لك كيف يمكنك:
2. التجارة من المنزل أو أي مكان في العالم.
3. تحتاج فقط كمية صغيرة من المال لفتح حساب التجارة الخاصة بك.
4. التجارة فقط الساعات التي تناسبك.
5. أن يكون لديك حساب تجاري مربح (أي مبيعات أو منتجات)
6 - تمتع بالحرية الحقيقية.
7. بناء الثروة الحقيقية.
8. يكون التعليم التجاري فعالة للغاية والمهارات.

مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.
أدفانسيمنت الخاص بك.
البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.
نهجنا.
لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.
هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟
سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.
مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. كما نقوم بتدريب الأفراد على تجهيزهم للنجاح في التجارة لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.
جيتك واحدة من أفضل أنظمة التداول المتاحة لتداول الفوركس أسواق بنجاح.

Comments

Popular Posts