قواعد تداول الخيارات


قواعد تداول الخيارات
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

14 خيارات التداول قواعد العيش من قبل.
02/17/2018 8:00 آم إست.
مؤسس ورئيس، شركة تحليل ماكميلان.
كما نحصل على أعمق في عام 2018، فإنه دائما يستحق مراجعة قواعد اختبار الزمن للتجارة من قبل أسطورة الخيارات، لاري مكميلان، لإبقاء لكم على الطريق الصحيح خلال العام.
سألت مؤخرا ما هي المبادئ التوجيهية التي أتبعها عموما في تداول الخيارات. هذا هو في الواقع سؤال مثير للتفكير، خاصة عندما يتعلق شيء واحد يفعل كل يوم تقريبا. في مقالاتنا ميزة، وقد أعطيت العديد من الاستراتيجيات العامة المفيدة، ولكن لم يتم تجميعها في مكان واحد. بعد إعطاء هذه المسألة بعض الفكر، يبدو أنه قد يكون من المفيد إدراج بعض "القواعد" التي نتبعها، إما بوعي أو دون وعي بعد كل هذه السنوات. بالنسبة للمبتدئين، فإنها قد تكون فتح العين. لمتاجر الخيار من ذوي الخبرة، فإنها قد تكون بمثابة تذكير. هذه المبادئ التوجيهية ليست هي الطريق إلى ثروات سهلة، أو بعض هذه الضجيج، ولكن اتباع هذه المبادئ التوجيهية سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. وهي لا تقدم بأي ترتيب معين.
التجارة وفقا لمستوى الراحة الخاصة بك والهوية النفسية.
إذا كنت غير مريحة بيع خيارات عارية، ثم لا؛ على الرغم من أن مثل هذه الاستراتيجيات مربحة بشكل جيد لبعض التجار، لا ينبغي أن تستخدم إذا كانت تسبب لك ليال بلا نوم. إذا كانت مواقف التحوط تدفع لك مجنون لأنك تعرف سيكون لديك الجانب الخاسر وكذلك الجانب الفائز، ثم ربما يجب عليك تداول الخيارات أكثر كآراء تشكيل المضاربة والتصرف عليها وفقا لذلك. الشيء المهم أن ندرك أنه من الأسهل بكثير لكسب المال إذا كنت "في تناغم" مع الاستراتيجيات الخاصة بك، مهما كانت. لا توجد استراتيجية واحدة مناسبة لجميع التجار بسبب خصائصهم الفردية للمخاطر والمكافآت، والمطالب النفسية المصاحبة لها.
الخطأ الأكبر الذي يقوم به تجار الخيارات يفشل في التحقق من القيمة العادلة للخيار قبل شرائه أو بيعه. قد يبدو وكأنه مصدر إزعاج، وخاصة إذا لم يكن لديك أو وسيط لديك القدرة على التقييم في الوقت الحقيقي، ولكن هذا هو أساس جميع الاستثمارات الاستراتيجية. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تحصل على صفقة أو دفع الكثير للخيار.
لا تستخدم دائما الخيارات - قد يكون الأساس الأساسي أفضل (إذا كانت الخيارات مبالغ فيها أو أن الأسواق واسعة جدا)
ويرتبط ذلك بالقاعدة السابقة. في بعض الأحيان يكون من الأفضل تداول العقود الأساسية أو العقود الآجلة بدلا من الخيارات، خاصة إذا كنت تبحث عن تجارة سريعة. على مدى فترة زمنية قصيرة، قد يؤدي خيار مبالغ فيه إلى أداء أقل بكثير من حركة الأداة الأساسية.
الصفحة التالية: دائما استخدام استراتيجية أفضل المتاحة.
شراء مكالمة في المال هو في كثير من الأحيان أفضل من شراء الأداة الأساسية؛ شراء في وضع المال هو عادة أفضل من تقصير الأساس (إذا كان الكامنة هو الأسهم)
خيار في المال لديه دلتا عالية، وهذا يعني أنه يتحرك ما يقرب من نقطة إلى نقطة مع الأسهم الأساسية أو العقود الآجلة. وعلاوة على ذلك، يحتوي سعر الخيار على مبلغ صغير فقط من قيمة القيمة الزمنية - وهو "إهدار" جزء من أصل الخيار. وبالتالي، فإن احتمال الربح يشبه إلى حد بعيد تلك الأداة الأساسية. وأخيرا، فإن الخطر محدود بحقيقة أن المرء لا يستطيع أن يخسر أكثر من الثمن الذي دفعه للخيار، في حين أن المرء لديه مخاطر أكبر بكثير عند امتلاك أو تقصير الأداة الأساسية.
لا تشتري الخروج من المال خيارات إلا أنها رخيصة حقا.
هذا هو في الواقع نتيجة طبيعية للقاعدة المذكورة أعلاه، ولكن من المهم أن نذكر بشكل منفصل. من الواضح، لا يمكنك معرفة ما إذا كان الخيار هو "رخيصة" إلا إذا كنت تستخدم نموذجا. إذا كان الخيار خارج المال هو مكلف، ثم العودة إلى القاعدة السابقة وشراء الخيار في المال.
لا تشتري أكثر من الوقت الذي تحتاجه.
وغالبا ما تظهر الخيارات الأطول أجلا، بالعين المجردة، لتكون أفضل شراء. على سبيل المثال، لنفرض شيز هو 50، وتكاليف المكالمة 50 يناير 2، وتكاليف مكالمة 50 فبراير 2 ؟. قد يشعر المرء أن 50 فبراير هو أفضل شراء، حتى لو كان كلاهما لديه نفس التقلب الضمنية (أي، لا أحد أكثر تكلفة من الآخر). قد يكون هذا خطأ، خاصة إذا كنت تبحث عن تجارة قصيرة الأجل. إن قيمة القيمة المضافة الزائدة التي يدفعها أحدهم مقابل مكالمة فبراير، والدلتا الأقل الناتجة عنه، تجمع معا للحد من أرباح مكالمة 50 فبراير مقابل مكالمة 50 يناير. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن الأسهم أو العقود الآجلة للتحرك على أساسيات - ربما أرباح أفضل أو محصول المحاصيل - ثم تحتاج إلى شراء المزيد من الوقت لأنك لا تعرف على وجه اليقين عندما تعكس أساسيات تحسين أنفسهم في سعر الكامنة.
تعرف ما هي الاستراتيجيات المعادلة واستخدام الأمثل واحد في جميع الأوقات.
الاستراتيجيات المماثلة لها نفس الربح المحتملة. على سبيل المثال، امتلاك مكالمة ما يعادل امتلاك كل من وضع والأداة الأساسية. ومع ذلك، فإن متطلبات رأس المال لاستراتيجيتين مكافئتين (وما يرتبط بها من معدلات العائد) يمكن أن تختلف على نطاق واسع. فإن شراء المكالمة سوف يكلف سوى جزء صغير من المبلغ اللازم لشراء وضع والأسهم الكامنة، على سبيل المثال. ومع ذلك، فإن شراء المكالمة لديه احتمال أكبر بكثير من فقدان 100٪ من هذا الاستثمار.
عارية وضع بيع هو ما يعادل تغطية المكالمة المغطاة، ولكن هو عموما استراتيجية أفضل.
لقد ذكرنا ذلك في كثير من الأحيان من قبل، ولكنه يحمل تكرار لأن الكثير من التجار الخيار لا تتبع هذه القاعدة، أو لا نعتقد ذلك. كلا الاستراتيجيتين - بيع عارية بيع وغطت كتابة المكالمة - لديها محدود الربح المحتملة الصعود والخطر الهبوطي كبير. ومع ذلك، فإن البيع المجرد ينطوي على استثمار أقل من حيث الضمانات المطلوبة، لديه تكلفة عمولة أقل، ويسمح واحد لكسب الفائدة على ضماناته في حين أن الوضع في المكان. لهذه الأسباب، بيع عارية بيع هو أفضل استراتيجية من الاثنين.
الصفحة التالية: أهم قاعدة فوق الجميع.
مواقف الخيار التي تعادل الأسهم الطويلة (أو الآجلة الآجلة) و الأسهم قصيرة (أو العقود الآجلة القصيرة) هي ربما الأكثر أهمية.
إن شراء المكالمة وبيعها، بنفس الشروط (سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية) ينتج موقفا يعادل أن يكون الأداة الأساسية طويلة. وبالمثل، فإن شراء بيع وبيع المكالمة بنفس الشروط يعادل أن يكون قصيرا الأداة الأساسية. وتتناول القاعدتان التاليتان هذه المعادلات.
قد تكون استراتيجية الخيار المكافئ أفضل من امتلاك المخزون الأساسي نفسه.
وإذا اشترى أحدهم مكالمة وبيع (عارية)، فإن استثماراته أصغر من تلك المطلوبة لامتلاك الأسهم، وقد يكون "الاستثمار" في شكل ضمانات مدرة للفوائد.
استراتيجية الخيار المكافئ هي إلزامية المعرفة للمستثمرين الآجلة، لأنه يسمح واحد لتفريغ نفسه من موقف أن يتم تأمين الحد ضد واحد.
عندما تكون العقود الآجلة مقيدة الحد، فإن الخيارات عموما لا تزال تتداول. أسعار الخيارات توفر آلية اكتشاف الأسعار، في ذلك يمكن للمرء أن يرى أين العقود الآجلة سيتم تداولها أنها ليست مقفلة في الحد. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يتخذ موقف خيار مكافئ مقابل موقفه (خسارة) الآجلة، وإغلاق فعليا من الموقف في الخسارة الحالية دون المخاطرة مزيد من التحركات الحد في الأيام التالية.
عارية كومبو بيع في المؤشرات هو عادة أقل صعوبة من بيع المجموعات في العقود الآجلة الفردية أو خيارات الأسهم.
بيع كل من يضع والمكالمات هو استراتيجية جذابة لكثير من التجار الخيار، لأن فوائد هدر الأصول هي إلى جانبكم. لسوء الحظ، والتحركات الكبيرة أو المفاجئة من قبل الأداة الأساسية يمكن أن تخلق بعض المفاجآت سيئة لكاتب الخيار. إحدى طرق مواجهة ذلك هي التركيز على خيار البيع في خيارات الفهرس. وكلما كان المؤشر أوسع، كلما كان احتمال فتح فجوة أقل. لا يمكن أن يكون هناك محاولة الاستيلاء على مؤشر ولا يمكن أن تقرير الأرباح الفردية، على سبيل المثال، يسبب مؤشر لنقل مسافة كبيرة بقدر ما يمكن أن الأسهم. وبالنسبة للفجوة في المؤشر، فإن العديد من الأسهم التي تتألف من المؤشر سيكون لها فجوة أيضا؛ التي يمكن أن تكون ممكنة في مؤشر ضيق جدا، ولكن من المستبعد جدا في قاعدة عريضة القاعدة. وتنطبق هذه البيانات عموما على المؤشرات الأمريكية؛ (جين أو فسك، على سبيل المثال) فجوة تقريبا كل يوم منذ التداول الفعلي في تلك الأسواق يحدث في حين أن الأسواق الأمريكية مغلقة.
هناك فرص خيار استراتيجي في جميع الأسواق - الأسهم، المؤشرات، والعقود الآجلة. تجاهل واحد أو اثنين من هذه فقط لا معنى له. وتطبق نفس مبادئ تقييم الخيارات اللازمة لبناء استراتيجية جذابة إحصائيا بشكل جيد على جميع الأسواق الثلاثة. وعلاوة على ذلك، هناك في كثير من الأحيان تحوطات بين الأسواق تكون موثوقة للغاية، ولكن من أجل الاستفادة منها، يتعين على المرء أن يتاجر بجميع الأسواق.
التجارة وفقا لمستوى الراحة الخاصة بك والهوية النفسية.
هذه هي القاعدة الأولى والأخيرة، وفي نهاية المطاف، أهمها.
من قبل لورانس ماكميلان، مؤسس ورئيس، شركة تحليل ماكميلان، مستشار الاستثمار المسجل ومستشار تجارة السلع.
* التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
إتورو لخدمات التداول.
إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

خيارات سهلة.
قواعد تداول الخيارات.
أبدا وضع أكثر من 3-5٪ من أموالك على أي واحد التجارة. شراء خيارات مع 30-45 يوما على الأقل من الوقت. هذه القاعدة لا تنطبق إذا كنت التداول اليوم. تداول الأسهم مع الأسعار 25.00 $ أو أكبر. لا تتداول حتى 7-10 دقائق بعد فتح السوق. عادة فجوات السوق في العراء وحوالي 15 أو 20 بعد فتح السوق يتراجع. وهذا يوفر دخول أفضل. أيضا في هذه الأسواق يمكنك أن ترى ما اتجاه السوق يتداول. تداول في اتجاه S & P 500. هذا الاتجاه هو صديقك. يجب أن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 200. أنا أفضل في 1000s مما يعني أن يكون هناك دائما المشترين والبائعين. أبدا تداول الأسهم مع حجم أقل من 1،000،000 سهم يوميا. يجب أن يكون الفرق بين العرض و الطلب في معظم الحالات أكثر من 30 إلى 40. أبدا عقد من خلال الأرباح أنا أوصى الحد أوامر في منتصف السعر. لا أوامر السوق. لا تتاجر للتجارة. انتظر حتى يأتي السهم لك. إذا ارتفع السهم لأعلى أو لأسفل 3 أيام أو أكثر - انتظر سحب / ارتداد. لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إذا كان لديك 3 الصفقات خاسرة في صف واحد؟ وقف التداول والعودة إلى تداول الورق.

10 القواعد الذهبية للتجارة النجاح بغض النظر عن ما كنت التجارة.
هناك بعض المبادئ الأساسية والقواعد التي من شأنها أن تجعلك التداول الناجح بغض النظر عن ما كنت التجارة. هذه هي قابلة للتبادل لتجار الأسهم والتجار الخيار والتجار في المستقبل، وحتى التجار الفوركس. لا يهم ما كنت التجارة، انها كيف التجارة التي تجعلك ناجحا أم لا!
التحدي يوم 7.
فقط حوالي 5٪ أو أقل منكم جميعا سوف تفعل في الواقع هذا ولكن سوف تجعل التحدي على أي حال. أنا بالفعل مؤمن قوي في اتباع نظام التداول أو أنا لن تبقي الكتابة والوعظ حول هذا الموضوع. ولكن بمجرد أن يكون لديك مجموعة موثوقة من قواعد التداول، يمكن أن يساعدك الانضباط على جني ثمار ضخمة.
اقرأ هذه القواعد قبل أن يبدأ يومك 7 أيام فقط! وأعدكم بأن طريقتك الكاملة للتفكير والتجارة سوف تتغير في أسبوع واحد فقط. ثم أعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهبت عبر تعليقات الفيسبوك.
القاعدة 1: اتبع خطة التداول المكتوبة.
إذا لم تخمن أن هذه هي القاعدة الأولى، فإنك لم تقرأ مدونتي لفترة كافية. هذا هو السبب # 1 لماذا فشل التجار. ومن الطبيعة البشرية أن تريد أن تختلف أو كسر القواعد ويأخذ الانضباط لمواصلة العمل وفقا للقواعد المعمول بها.
اكتب خطة، حتى لو كانت بسيطة في البداية، واتبعها دينيا.
القاعدة 2: الحفاظ على التعلم على أساس يومي.
فالأسواق تتغير كل يوم، وقد لا تعمل الاستراتيجيات التي استخدمتها منذ 5 سنوات. تحتاج إلى الاستمرار في تثقيف نفسك على أساس يومي.
قراءة مقال أو مشاهدة فيديو تعليمي، والعمل الإضافي سوف بناء قاعدة معرفية ضخمة التي تعتبر أساسية للتداول الناجح.
القاعدة 3: لا تدع الخسائر مجمع.
في خطة التداول الخاصة بك يجب أن تعرف بالفعل متى وأين سوف خفض الخسائر الخاصة بك. سواء كان ذلك فشل فني أو نسبة التحرك لا يهم طالما لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر.
بعض التجار لديهم أقل التسامح للخسارة مما قد يكون لديك وهو ما يرام. النقطة الرئيسية هنا هي وضع نقاط (وقف الخسارة) ضمن حدود التسامح مع الخسارة.
القاعدة 4: لا تحدد أبدا السعر المستهدف.
انصت لي. لا تحدد السعر المستهدف وتخرج تلقائيا من الصفقات الجيدة. إذا كنت طويلة دعوة والسهم يضرب الخاص بك "الهدف" لا مجرد الخروج تلقائيا! السماح الأرباح تشغيل البرية. وضع أمر وقف الخسارة الوقائي ونرى كيف عالية يمكن أن تذهب من هناك بعد تأمين المكاسب.
واقعيا، لا أستطيع أبدا اختيار قمم ولا يمكن لك ذلك لماذا الخروج؟ لا تشعر أبدا الأسهم ارتفعت مرتفعة جدا بسرعة كبيرة جدا (أو سقطت منخفضة جدا بسرعة كبيرة إما).
القاعدة 5: استراتيجية رئيسية واحدة في كل مرة.
لا تقفز أبدا من أسلوب تداول واحد إلى آخر. ماجستير أسلوب واحد واستراتيجية أولا بدلا من أن تصبح متوسطة في عدة. التركيز والعمل بجد لفهم تماما كل زاوية، شذوذ، والمخاطر، ومكافأة القول ينتشر الائتمان ومن ثم الانتقال إلى الحديد كوندورس.
لا يكون جاك من جميع الصفقات عندما يتعلق الأمر خيارات التداول حتى يكون لديك خبرة.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
القاعدة 6: الاستماع إلى الرسوم البيانية (المفضلة).
في حال كنت لا تعرف بالفعل، لا يمكن أن تؤثر على السوق. عذرا، لكنك لا تستطيع ذلك. الصلاة، المرافعة، وحتى التخلي عن 1 ولد ابنك لن يساعد حتى. حتى يتوقف عن أمله وتمنى بالفعل!
وينعكس كل شيء في السعر والحجم عندما يتعلق الأمر التحليل الفني - وهذا هو السبب في أنني يفضل ذلك على أي نظام آخر. السيطرة على المخططات والسماح لهم دليل لكم.
القاعدة 7: لا تجعل الأعذار، ليس لدي شفقة!
نحن نعيش في فترة من الزمن حيث هناك فرصة لا حدود لها لبناء ثروة هائلة. ثروة من المعلومات والتدريب على الانترنت اليوم عن التداول لا يصدق - وبالنسبة للجزء الأكبر مجانا.
أنا لا أشفق على أي شخص يعطيني ذريعة لماذا لم تنجح! العمل الجاد الآن والمكافأة ستكون كبيرة في نهاية اليوم.
القاعدة 8: وقف "شلل التحليل"
بدء التداول في كثير من الأحيان ووقف تحليل الأسواق حتى الموت. الآن بالطبع لا تأخذ هذا على متن الطائرة وتصبح الحق اليوم التاجر. النقطة هنا هي أن تقوم بإعداد نظام والاستمرار في جعل الصفقات - حتى لو كانت صغيرة الصفقات (1 أو 2 عقود في وقت واحد).
معظم الناس فقط تحليل وتحليل ولكن لم تحصل في! كيف أنت من أي وقت مضى لتعلم؟ تبدأ صغيرة ولكن الحفاظ على التداول. إذا كنت تعلم لإتقان التداول مع عدد قليل فقط من الأسهم، ثم تداول بضع مئات أو ألف سهم سيكون أكثر نجاحا بكثير.
القاعدة 9: المشي بعيدا عن الكمبيوتر.
بلدي روتين الصباح الشخصية يتضمن هذا العنصر، وأنه من الضروري لتخليص عقلك. فالتجارة الناجحة لا تتعلق فقط بالتداول - بل هي أيضا عن كونها قوية عاطفيا وجسديا.
تقليل التوتر كل يوم عن طريق أخذ الوقت قبالة الكمبيوتر والعمل على مجالات أخرى من حياتك - وخاصة الأسرة. وهناك تاجر خارج أكد لن تجعل على المدى الطويل.
القاعدة 10: أن تكون فوق المتوسط ​​التاجر.
نحن جميعا التجارة ل 2 أسباب بسيطة: المال والحرية. من أجل النجاح في أي سوق تحتاج إلى تعيين توقعاتك عالية. لا تسوية للوسطاء.
البقاء دوافع ووضع أهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي تستمر في يأخذك إلى المستوى التالي. وأخيرا، طلب المساعدة من الآخرين، والحصول على مدرب، أو الانضمام إلى منتدى التداول لإبقاء لكم المسؤولية.
على استعداد لتحمل التحدي الخاص بي؟
يقولون أن كتابة أهدافك هي نصف المعركة. لذلك أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا الجميع يعرف أن كنت تأخذ هذا التحدي ووصف أهدافك!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

7 "القواعد الذهبية" للنجاح التداول الخيار.
وصف.
ما إذا كنت قد بدأت للتو - أو تم تداول الخيارات لسنوات - القواعد السبعة المبينة في هذه الورشة الجديدة الصعبة توفر خارطة طريق لنجاح متسق ومثير للإعجاب مع الخيارات. اتجاهات كبيرة في تداول الكاتب السعر وقد تكثف هيدلي عقود من الخبرة في التداول إلى قوية.
برنامج 7 خطوات للتجوية كل عاصفة السوق - والخروج من الفائز مرة ومرة ​​أخرى. & # 8220؛ مع الانضباط فقط اللازمة لمتابعة هذه القواعد الأساسية السبع، & # 8221؛ يقول هيدلي، & # 8220؛ يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر خيارات ناجحة. & # 8221؛
اكتشاف ما هي القواعد الأساسية 7، وكيف ومتى استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم الأدوات التي تحدد أفضل المركبات التجارية، وكيفية التعرف بسرعة على نقاط الدخول / الخروج المثلى إلى الصفقات الزمنية بدقة.
مع هدوء و تسليم واضح، هيدلي يسلط الضوء & # 8230؛
أعلى 10 مشاكل كل خيار تاجر الوجه 6 أدوات جديدة الرسم البياني لتعزيز الربحية تداول الخيارات كيفية استخدام المخططات الخيار، وليس المخططات الأسهم & # 8211؛ والتعرف على الاختلافات بينها تجنب المعلومات الزائد & # 8211؛ تعلم التركيز على ما هو مهم حقا كيفية التغلب على العواطف والسماح المنطق حكم الصفقات الخاصة بك.
هذا العرض هو محشور - معبأة مع وجهات نظر جديدة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أكثر كفاءة & # 8211؛ وأكثر ربحية. تعرف على سبب رأي المشاهدين، & # 8220؛ إنه الفائز التعليمي الآخر من برايس. هذا الرجل يعرف حقا الاشياء! & # 8221؛
عن المؤلف.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.

Comments

Popular Posts