تر الخيارات الثنائية الاستعراضات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3df84bf745958f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تربيناريوبتيونس (كان تراديروش) مراجعة زيارة الموقع.


تحذير: هناك محكمة التجار فبا الحكم مذنب ضد تراديروش. وتوصي شركة فبا الحذر للتعامل مع هذه الشركة ما لم يتم حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تربيناريوبتيونس (كان تراديروش) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تعرف على تر الخيارات الثنائية وسيط.


تحديث: مارس 2017. لقد تعلمنا أن الخيارات الثنائية تر لم تعد تقبل العملاء في الخيارات الثنائية أو الفوركس.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


حاليا، هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في السوق، ويمكنك ببساطة تصفح شبكة الإنترنت للعثور على واحد عشوائيا. ومع ذلك، فإنه ليس من الموثوقة جدا لاختيار عن طريق الصدفة منصة لخطر أموالك، وقد يبدو أن قراءة التعليقات لكل وسيط أنهم جميعا يبدو أن & # 8220؛ أوصى بشدة & # 8221؛. هنا، نقدم لك استعراضنا المفصل والمفيد لموقع تر الخيارات الثنائية (الذي تم تغيير العلامة التجارية من & # 8220؛ تراديروش & # 8221؛ كما كان معروفا سابقا). قراءتها والنظر في ما إذا كان يناسب احتياجاتك.


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 61٪


دعم العملاء - 56٪


خيارات الاختيار - 61٪


ليست سيئة بشكل عام.


تر الخيارات الثنائية وسيط - المنشأ ومعلومات الشركة.


تاريخ تر الخيارات الثنائية (المعروف أصلا باسم تراديروش قبل إعادة تسمية) تبدأ في قبرص ومنذ تأسيسها المكاتب الرئيسية ومقرها وقد استندت هنا. السمسار تفتخر تجربة غنية لمدة 5 سنوات، وخلال هذا الوقت أصبح واحدا من البديل الأكثر تفضيلا للتجار الخيارات الثنائية. الهيئة التنظيمية للوسيط هي الهيئة القبرصية للأوراق المالية - سيسيك - وبالإضافة إلى ذلك، يتم دعمها مع مزيد من البيانات الشخصية والمعاملات المالية السيطرة على تدابير الاتحاد الأوروبي. تر الخيارات الثنائية مرخص بالكامل ومدعومة قانونيا من قبل هيئة التنظيم الوطنية في قبرص.


تر وسيط الخيارات الثنائية يقدم مستوى عال من دعم العملاء & أمب؛ خدمات.


خدمات دعم العملاء هي حزمة من الخدمات التي تعتبر هامة بالنسبة للتداول والسلامة أثناء نشاط التداول على منصة معينة. يتحدث عن هذا، منصة الخيارات الثنائية تر يقدم لك برنامج دعم العملاء المهنية جدا ومفيدة. الاتصال بممثلين دعم العملاء مهذبا في موقع تر الخيارات الثنائية 24/7 من خلال عناوين البريد الإلكتروني أو عن طريق مكالمة هاتفية - تتوفر أرقام عديدة لمختلف البلدان، لذلك اختر اللغة التي تتحدث. واحدة من أفضل الأشياء عن تر الخيارات الثنائية هو أنه يقبل اللاعبين الولايات المتحدة الأمريكية ومثل هذا النهج بالكاد ينظر إليها في نصف منصات التداول الخيارات الثنائية اليوم و. في الآونة الأخيرة، تر الخيارات الثنائية المتكاملة دردشة حية على موقعها على شبكة الإنترنت، لذلك فمن الآن أسهل للوصول إلى ممثل دعم العملاء وجعل استفسارك أو طرح سؤالك. خدمات دعم العملاء في هذا الوسيط متاحة في لغات متعددة - بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة في تر تداول الخيارات الثنائية وسيط؟


هنا هي القائمة الكاملة لأنواع الخيارات الثنائية المتاحة على وسيط الخيارات الثنائية تر. ولعل أحد هذه الخيارات هو تفضيلك:


الخيارات الثنائية القياسية - خيارات الاتصال ووضع الخيارات مع عودة حوالي 81٪ 60 ثانية الخيارات الثنائية - مثالية للتجار، الذين يريدون تجربة تداول سريعة مرة واحدة ثنائيات تعمل باللمس - تاريخ انتهاء الصلاحية حوالي 1 أسبوع، ولكن الأرباح جذابة جدا الخيار باني - ويضيف خيار إدارة المخاطر الخاصة للتجار الخيار برو - إعدادات وقت انتهاء مختلفة ومناظر رائعة من الرسوم البيانية، حيث يمكنك العثور على إجابات لنشاط التداول الخاص بك في المستقبل.


تر الخيارات الثنائية وسيط وميزاتها المختلفة والمهمة.


لدى وسيط الخيارات الثنائية تر متوسط ​​نسبة الدفع - بين 71 و 81٪. على الجانب الآخر، فإن عودة التجار لمسة واحدة يمكن أن تصل إلى 500٪. وفي الوقت نفسه، رد في وسيط تر الخيارات الثنائية حوالي 15٪. يوفر موقع الخيارات الثنائية تر أنواع الأصول المشتركة: السلع والمؤشرات والأسهم وتصل إلى 90 أزواج العملات المختلفة. لتقديم وديعة أو لاستلام السحب الخاص بك، سيكون لديك لاختيار واحد أو أكثر من وسائل الدفع هذه: بطاقة الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي العادي و نيتيلر. هناك نوعان من الحسابات على منصة الخيارات الثنائية تر: معيار مع الحد الأدنى للإيداع 200 $ وحساب خاص فيب، حيث يتم تقديم التجار مع إضافات إضافية وامتيازات. لجميع المبتدئين، الذين يحتاجون إلى بعض أكثر للتعلم أو لمراجعة نشاط تداول الخيارات الثنائية، يوفر تر الخيارات الثنائية مركز تعليم رائع - متاح مجانا.


هل هناك أي تر الخيارات الثنائية المكافآت؟


يقدم وسيط الخيارات الثنائية تر واحد مكافأة واحدة حتى الآن، ولكن هو سخية بما فيه الكفاية وأحيانا، بعد كل شيء، وليس الكمية، ولكن نوعية الأمور. هذه منصة تداول الخيارات الثنائية لديها مكافأة ترحيب خاص. يمكنك الفوز حتى 5000 $ من ذلك اعتمادا على كمية من الاستثمار الأساسي الخاص بك. كما تعلمون جيدا، لاستخدام مثل هذه المكافأة، تحتاج إلى أن تكون عضوا مسجل مؤخرا وأبدا أن يكافأ مع هذا العرض. تذكر - كلما كنت تستثمر، وارتفاع قيمة المكافأة الخاصة بك سيكون.


حول منصة الخيارات الثنائية تر.


يتم إنشاء تر وسيط الخيارات الثنائية الموقع من قبل برامج التداول شعبية - محرك التداول سبوتوبتيون. وتعتبر هذه المنصة هي الأكثر موثوقية والأفضل، عندما يتعلق الأمر التداول مع أنواع الخيارات الثنائية المختلفة. الى جانب ذلك، فمن السهل أن تعتاد على ذلك، وذلك على الرغم من أن المبتدئين في التداول، لن يكون لديك أي صعوبات معها.


قائمة أعلى الايجابيات في الخيارات الثنائية تر.


إذا كان لديك أي شكوك العالقة حول شركة وسيط الخيارات الثنائية تر، نلقي نظرة على القائمة التالية من إيجابيات مقنعة لمعرفة ما إذا كانت منصة الخيارات الثنائية تر تناسب احتياجاتك:


خدمات دعم العملاء عالية التصنيف تنظيم قوي وسلامة 100٪ وفرة من أنواع الخيارات الثنائية والأصول للتداول مع واجهة سهلة الاستخدام مع منصات بديهية للاختيار من بينها.


إشراك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك في بيئة سهلة الاستخدام مع تر الخيارات الثنائية وسيط هو فكرة جيدة بسبب موثوقية وسمعة جيدة من هذا المنبر. وعلاوة على ذلك - فمن 100٪ آمنة، لذلك يمكنك أن تكون واثقا من الأموال الخاصة بك، فضلا عن معلوماتك الشخصية. لا تفوت فرصة لاختبار ومحاولة تر الخيارات الثنائية ثنائي خيارات التداول وسيط. نحن نقدر ذلك بشكل كبير إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لاستخدام منصة للأنشطة التجارية الثنائية الخاصة بك. لا تتردد في مشاركة الاستعراضات الخاصة بك من منصة على موقع تر الخيارات الثنائية معنا أيضا. يسعدنا أن نسمع منك فقط. حظا سعيدا، ونأمل أن كنت قادرا على جمع الأرباح لائق من موقع الخيارات الثنائية تر. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون التالية في خطى مدروسة جيدا من العديد من التجار الخيارات الثنائية الأخرى.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تر الخيارات الثنائية استعراض وسيط.


تر الخيارات الثنائية لم يعد يقبل التجار من جنوب أفريقيا! محاولة إيكوبتيون بدلا من ذلك.


تر الخيارات الثنائية معلومات عامة.


تر الخيارات الثنائية هو اسم العلامة التجارية الجديدة من تراديروش. لقد قمنا بتحديث المراجعة وفقا لاسم العلامة التجارية الجديدة والميزات المضافة الجديدة.


تر الخيارات الثنائية هي شركة الوساطة، التي يملكها ماربلستون الشركاء المحدودة، ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. أنشئت في عام 2018، لتجارهم في جميع أنحاء العالم تر الخيارات الثنائية تقدم منصة مهنية لتداول الخيارات الثنائية. على منصة التداول الخاصة به، تر الخيارات الثنائية تقبل التجار من جنوب أفريقيا. لمعرفة المزيد عن ميزات التداول والخدمات، اقرأ استعراض الخيارات الثنائية تر.


تر ثنائي خيارات منصة.


توفر الخيارات الثنائية تر التجار مع سبوتوبتيون البرمجيات، المضمونة للتداول عبر الإنترنت ومتطورة جدا. وتهدف منصة الخيارات الثنائية تر للمتداولين المحترفين وأيضا، التجار الجدد من جنوب أفريقيا الذين انضموا مؤخرا صناعة الخيارات الثنائية. يمكن للتداول إيداع مع الخيارات الثنائية تر مع أوسد، ور، غبب، أود، كاد، جبي و سيك. أعلى عائد يمكن للتجار تحقيقه أثناء تداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الثنائية تر هو 81٪، في حين أن الحد الأدنى للإيداع لبدء التداول هو 200 دولار. أقل مبلغ الاستثمار هو 10 $ وأعلى الاستثمار هو 5000 $.


تر الخيارات الثنائية ميزات التداول.


التجار من جنوب أفريقيا لديها العديد من الخيارات التجارية المتاحة من أجل تحقيق عملية تداول الخيارات الثنائية الناجحة. يمكن أن تختار من بين عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ميتا المخططات، خيارات سلم، إيفولو و أوبتيون بيلدر. مع هذه الخيارات، يمكن للتجار اختيار وقت انتهاء عند التداول، مثل 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة و 24 ساعة. مع أكثر من 100 الأصول الأساسية المتاحة، يمكن للتجار في جنوب أفريقيا الاستثمار في مجموعة واسعة من العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. على موقع الخيارات الثنائية تر، يمكن للمتداولين رؤية قائمة كاملة من الأصول الأساسية المتاحة تحت مؤشر الأصول.


خلال استعراض الخيارات الثنائية تر، رأينا أن هذا الوسيط يقدم التجار في جميع أنحاء العالم الكثير من الخدمات التجارية التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في تعظيم الربح عند تداول الخيارات الثنائية. تعتبر ميزات مثل تطبيقات الجوال والعديد من الاستراتيجيات المختلفة مفيدة جدا لجميع التجار للاستخدام. تر الخيارات الثنائية التداول المحمول متاح لمستخدمي أندرويد و إفون وأنه من الممكن لتحميل التطبيق من غوغل ستور لالروبوت وأبل في متجر أبل.


هذا هو ميزة التداول شعبية في صناعة الخيارات الثنائية و تر ثنائي خيارات منصة متنقلة لديها نفس المستوى من أدوات التداول والخدمات، تماما مثل منصة العادية. وغالبا ما يستخدم التداول عبر الهاتف المتحرك عندما لا يكون لدى التجار الوقت لوضع الصفقات أثناء الجلوس أمام الكمبيوتر، ولكن بدلا من ذلك هم على الذهاب. وبهذه الطريقة، فإنها تستمر في التجارة مع الأصول واستخدام أدوات التداول على منصة متنقلة وهو بفضل تحسين التكنولوجيا، ممكن جدا.


سيكون التجار من جنوب أفريقيا سعداء لمعرفة كيف يوفر خيارات ثنائية الخيارات التفصيلية حول استراتيجيات التداول المتاحة وكيفية استخدامها في أفضل طريقة ممكنة لتحقيق عوائد عالية في تداول الخيارات الثنائية. واحدة من الفوائد، التي تقدمها تر الخيارات الثنائية هو مضاعفة. مع ميزة مضاعفة، كما تقول الكلمة نفسها، يمكن للتجار جنوب أفريقيا مضاعفة التجارة إذا كانوا مقتنعين أنها تتحرك في الاتجاه الصحيح وإذا كانت قريبة من وقت انتهاء الصلاحية. مضاعفة تمكن التجار لخلق تجارة جديدة، ولكن مع نفس الظروف كما في التجارة السابقة. يمكن تحقيق عائد استثمار كبير في دوبل أوب.


ومع ذلك، يسمح شراء-مي-أوت للمتداولين باستخدام إستراتيجية تداول وقف / خسارة بطريقة بيع التجارة بسعر ثابت في عملية التداول. تتوفر هذه الميزة قبل ساعة من انتهاء صلاحية مادة العرض.


ميزة التداول الأخرى المفيدة، المتاحة على منصة تراديروش هي التمديد، مما يعني أن التجار في جنوب أفريقيا قادرون على تأجيل انتهاء مدة الأصول الأساسية. ويستخدم هذا في المقام الأول عندما يعتقد التجار كيف أنها ليست على نفس المستوى مع السوق المالية. ثم، يمكن تفعيلها التراجع ويمكن للتجار إغلاق في المال. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن تحقق دفعات أكثر 30٪ وميزة متاحة 10 يوما حتى وقت انتهاء الصلاحية.


تر حسابات تداول الخيارات الثنائية.


في استعراض الخيارات الثنائية تر، وجدنا أنها توفر التجار في جميع أنحاء العالم 5 أنواع الحسابات بالنسبة لهم لبدء تداول الخيارات الثنائية. الحسابات تميز واحد من آخر عن طريق ميزات التداول المتاحة وارتفاع الحد الأدنى للإيداع.


حساب ثنائي الخيارات الثنائية تر & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 $ مع ما يصل إلى 20٪ من المكافأة، تقارير السوق اليومية والأسبوعية كاملة والكتاب الإلكتروني.


تر ثنائي خيارات كاتب حساب & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مع 30٪ من المكافأة، تقارير السوق اليومية والأسبوعية كاملة، دورات شمعدان المتقدمة والكتاب الإلكتروني.


تر الخيارات الثنائية حساب الفضة & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 5000 $ مع 50٪ من المكافأة، تقارير السوق اليومية والأسبوعية كاملة، خطة إدارة الأموال، 1 التجارة الحرة المخاطر + 1 استراتيجية، عضوية الأكاديمية والكتاب الإلكتروني.


تر ثنائي خيارات حساب الذهب & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 10000 $ مع 75٪ من المكافأة، مدير الحساب الشخصي، تقارير السوق اليومية والأسبوعية كاملة، خطة إدارة الأموال، 5 التجارة خطر الحرة + 3 استراتيجيات، عضوية فيب الأكاديمية، الكتاب الاليكتروني والدروس التداول مع الخبراء.


تر ثنائي خيارات البلاتين حساب & # 8211؛ ما يصل إلى 100٪ من المكافأة، 5 الصفقات خالية من المخاطر، خدمات حساب الذهب كاملة، إشارات التداول، ندوات عبر الإنترنت، الانسحاب السريع، 6 استراتيجيات التداول وتطلب الشركة.


تر الخيارات الثنائية خدمة دعم العملاء.


سيكون لدينا القراء في جنوب أفريقيا سعداء لمعرفة أنها يمكن الاتصال تر الخيارات الثنائية عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، الدردشة الحية وعلى الهاتف. في حالة الدعم الفني، يمكن للمتداولين الاتصال بهذا الوسيط على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. إذا كان التجار يفضلون الاتصال عبر الهاتف، فإنهم يتصلون بهم مباشرة على + 27 212 006 985 (من جنوب أفريقيا) وعلى +27 10 591 2315 (من جوهانسبرغ).


إلى التجار في جنوب أفريقيا، يوفر تر الخيارات الثنائية منصة التداول متعددة اللغات، وهي متاحة على اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والروسية والسويدية والبرتغالية واليابانية.


تر الخيارات الثنائية المعلومات المصرفية.


منذ عام 2018، تر الخيارات الثنائية تقدم التجار في جميع أنحاء العالم على مستوى عال من الأمن وضمان لهم بيئة مربحة لرحلة الخيارات الثنائية. يستخدم تر الخيارات الثنائية التشفير سل التي تحمي الشخصية وتفاصيل المدفوعات من التجار العديدة.


من أجل بدء التداول مع الخيارات الثنائية تر، يجب على المرء أن يرسل وثائق قليلة إلى الخيارات الثنائية تر لتأكيد الهوية. يجب إرسال المستندات، مثل نسخة من بطاقة تعريف الصورة وإثبات العنوان ونسخة بطاقة الائتمان إذا تم استخدامها في العملية، على البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


يمكن للتجار من جنوب أفريقيا إجراء الدفعات من خلال بطاقات الخصم / الائتمان، مثل مايسترو و فيسا و فيسا إليكترون و ماستركارد. طرق الودائع البديلة الأخرى هي عن طريق محافظ إلكترونية (سكريل مونيبوكيرز، إديال، نيتيلر، كاشو و بيتكوين) والتحويل المصرفي المصرفي.


من أجل سحب المال من حساب الوسيط، وانخفاض مبلغ السحب هو 100 $. يجب على التجار تقديم طلب السحب أولا ويستغرق الأمر يومين عمل ل تر الخيارات الثنائية لمعالجته ومن ثم 5 إلى 7 أيام عمل إضافية مقابل المال ليكون على حساب التاجر.


تر استعراض الخيارات الثنائية.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


التداول مع الخيارات الثنائية تر.


وتتيح التجارة العادية في هذا الموقع عائدات تصل إلى 81 في المائة في التجارة. وهي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الصفقات على الرغم من أنها تتراوح بين الخيارات العادية للدعوة / الشراء، إلى المدى القصير (60 ثانية)، إلى المدى الطويل (حتى سنة في المستقبل)، إلى الصفقات التي تعمل باللمس، والسلالم، والأزواج. ولكل منها معدلات عائد مختلفة قليلا. على سبيل المثال، فإن النظر إلى زوج يورو / دولار ور / أوسد سنة من الآن سيعطيك عائدا بنسبة 76٪. وتستطيع التجارة بلمسة واحدة ان تعيد 120 فى المائة للتجارة العادية الى ما يصل الى 600 فى المائة لتجارة عالية الغلة.


بالنسبة للتجار الذين يهتمون بدرجة كبيرة بالمضاربة، يمكنك استخدام خيار إيفولو الخاص بهم. وهذا يدل على بعض من نتائج التجار النشطين ويسمح لك للتنبؤ كيف سيفعلون على مواقفهم المفتوحة الحالية. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن المتداول لديه 7 مراكز مفتوحة ونسبة نجاح 81.14 في المئة على جلسة التداول الخاصة بهم. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان لديهم أي أتباع آخرين قبل انضمامهم ومحاولة ركوب على كواتتايلز من نجاحها.


أنها تلبي بالتأكيد للتجار أحدث، ولكن هذا مجرد جزء طبيعي من الأعمال التجارية. هذا هو أيضا وسيط كبير للتجار ذوي الخبرة. لديهم قسم تعليمي جيد جدا الذي تم تصميمه للتجار من جميع القدرات لتحسين مهاراتهم في. تر ثنائي خيارات أكاديمية اثنين من دورات مختلفة، واحدة للمبتدئين وواحد للتجار المتقدمين. لديهم الكتاب الاليكترونى كذلك. وتسليط الضوء على الأكاديمية هو قسم الفيديو التعليمي. الآن، هناك 15 أشرطة الفيديو المختلفة المدرجة هنا، وكلها تقدم تفاصيل كبيرة عن أفضل الطرق لاستخدام الخيارات الثنائية لتنمو دخلك كل شهر. حتى لو كنت قد تم تداول الثنائيات لفترة من الوقت، وهذه هي أدوات قيمة. على أقل تقدير، فإنها ستساعد التجار على التعرف بشكل أفضل على البرامج المرتبطة بالموقع ومعرفة كيفية التداول بشكل أكثر كفاءة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


إذا كنت جديدا على الثنائيات أو هذا النظام الأساسي معين، قد ترغب في اختبار المياه. إذا كنت تبحث عن حساب تجريبي، فسيتعين عليك إعداد حساب أولا. كن مستعدا للتداول مع إيداع في الحساب. يمكنك بعد ذلك طلب حساب تجريبي منفصل. حساب الممارسة هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال أسفل الخط.


إنشاء حساب.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب، عملية بسيطة جدا. سوف تحتاج إلى إعطاء اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني والبلد والعملة التي تختارها قبل الانتهاء من الأمور. لاحظ أنه لا يمكنك تغيير عملة التداول الخاصة بك بمجرد تسجيلك لحساب. العملات التي يمكن استخدامها للتداول وتشمل الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، أود، روب، سيك، كاد، و ين.


ليس هناك رسوم لإنشاء حساب، ولكن للتجارة مع المال الحقيقي سوف تحتاج إلى إجراء وديعة. ويمكن إجراء الودائع من قبل فيزا أو ماستركارد، والأسلاك المصرفية، أو من محافظ الإنترنت، مثل كاش يو. لا توجد رسوم على السحب الأول كل شهر، ثم رسوم 30 دولارا لكل واحد لاحق في الشهر.


سوف تحتاج إلى إثبات هويتك، الإقامة، وإذا كنت إيداع مع بطاقة الائتمان، سوف تحتاج إلى مسح نسخة من بطاقتك أيضا. وهذا يساعد تر الخيارات الثنائية للحد من احتمال الاحتيال ويساعد على حمايتك عندما حان الوقت لسحب أرباحك. یمکنك استخدام نسخة من ھویة الصورة الصادرة عن الحکومة و فاتورة المرافق التي توضح عنوانك لإثبات ھذه الأمور.


إذا كان لديك أي أسئلة حول العملية أو واجهت صعوبة لسبب ما، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. أنها تجعل من السهل حقا للحصول على اتصال مع شخص ما. لديهم رقم 800، وإعداد الدردشة الحية، أو يمكنك استخدام البريد الإلكتروني إذا كان الوضع ليس ملحا للغاية.


إذا تم منحك مكافأة ترحيبية على الإيداع الخاص بك، سوف تكون هناك حاجة لفتحه قبل أن تتمكن من سحبه. تبدأ عتبة فتح في 30 أضعاف مبلغ المكافأة الخاص بك. لكل $ 1 في المكافأة النقدية لديك، على سبيل المثال، يجب أن تجعل 30 $ قيمتها من الصفقات. هذا هو الحق في تمشيا مع معيار الصناعة.


أي نوع من الأمن.


يستخدم تر ثنائي التشفير سل لحماية معلومات بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بك. وسوف يرسلون إليك تنبيها إذا كان متصفح الويب الخاص بك لا يدعم أساليب سل بحيث يمكنك التأكد من أن المعلومات المالية الخاصة بك آمنة. ويوصيون باستخدام موزيلا فيريفوكس أو غوغل كروم كمتصفح لأقصى قدر من الأمان. عندما يقترن هذا مع التدابير الأمنية المفصلة أعلاه مع المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك أن ترى أن هذا هو موقع آمن. لقد تم حولها منذ عام 2018 عندما تم إطلاق منصة الأصلي، والذي يضيف أيضا إلى سمعتهم الصلبة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

Comments

Popular Posts