استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الشعبية


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمته بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2018 فافوبس / دوي / بدف / 10.2469 / cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: //research. stlouisfed/wp/2018/2018-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2018 مكرر / بوبل / work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات التصحيح على فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والانخفاضات، وعادة ما تجعل نوعا من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف مساراتها الأكبر بين الدعم الثابت ومستويات المقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2018 سسينتيفيكبابس / وب-كونتنت / فيليز / 1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) استرجاع 19 فبراير 2018 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2018 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك في البلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2018 https://kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) ريتريفد 19 فيبرواري 2018 https://books. google/books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular Posts