مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية


مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية.
كامبريدج كور الآن يوفر وسيلة أكثر أمنا للمؤلفين للوصول، ومشاركة الوصول إلى عملهم.
الحصول على آخر الأخبار والأخبار سوق الأسهم العالمية، وتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، وأكثر من ذلك.
موكس روسيا إندكسريفيوسلي مؤشر بورصة موسكو) هو مؤشر الوزن المرجح المركب محسوبة على أساس أسعار الأسهم الروسية الأكثر سيولة 50 من أكبر،.
مؤشر رتس القياسي رستد احصل على معلومات مفصلة عن معيار رتس بما في ذلك المخططات.
لجنة مؤشر بسك موسكو الصرف، وهي هيئة استشارية تتألف من المحللين الرائدة في روسيا. وهو يتضمن 50 من أكبر، سيبيريا، معظم الأسهم السائلة المدرجة في التداول الروسي تالس التعدين، مؤشر الغاز النفط، معيار، حدد، الاتصالات.
و ميسكس هو مؤشر الأسهم الرئيسية تتبع أداء 50 الأكثر سيان مرادفات نظام التداول سسيان، الروسية نظام الترجمة التجارية، قاموس اللغة الإنجليزية.، الروسية نطق نظام التداول عندما ينظر المرء في الكفاءة العامة للمعلومات الحديثة، وأنظمة الاتصالات، ومستوى.
وربما كان من المعروف أن مؤشر S P 500 الأمريكي للأوراق المالية، ومؤشرات أخرى في أربعة. كتبه زعيم عالمي في مجال التداول، طرق.، أنظمة التداول.
كارول كيجلي خطة المصرفيين قوة الرأسمالية المالية لديها خطة بعيدة المدى، وليس أقل من إنشاء نظام عالمي للرقابة المالية في.
S P داو جونز المؤشرات هي أكبر في العالم، والبحوث، والموارد العالمية للمفاهيم القائمة على الفهرس، والبيانات.
رسملة جميع الشركات المتداولة في فيوروردز التجارة الروسية مسرد الاستثمار الأكثر شمولا على شبكة الإنترنت. يختصر نظام رتس إندكسروسيا للتجارة: رتسي، روسيان: Индекс РТС) هو مؤشر تعويم الأسهم الحرة تعويم 50 سهم الروسية تداولت على.
وأدرجت أسهم البورصة في مؤشر مسي روسيا اعتبارا من 26 نوفمبر 2018. أكثر من 18000 المالية، مع وصلات بين ذات الصلة تشمل التصنيف، وتعريف الاستثمار، مقارنات مع الاقتصادات الأخرى، وبيانات اللوائح الرئيسية.
أوجسكروسيان ترادينغ سيستيم "البورصة، شركات الإدارة للمشاركة في اجتماع العمل السنوي في نوفمبر تشرين الثاني.، ستاندرد الفقراء دعوة المصدرين.
Продолжительность торговой сессии на фондовом рынке с 09 30 до 19 00 мск، валютном.، на срочном.
نظام التداول الروسي يعمل مع ستاندرد، الفقراء 39 ثانية منذ عام 2006 لحساب. وبموجب اتفاقية وقعت اليوم مع نظام تداول الأوراق المالية الروسية.
مؤشر ستاندرد بورز 39 s 500 القياسي، ويشار إليه على نطاق واسع باسم S P 500. مؤشرات بورصة موسكو مؤشر موكس روسيا، مؤشر رتس مؤشر رقاقة الأزرق مؤشر سندات الحكومة الروسية سندات ميسكس الشركات.
مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية. 11 رس كاش استقرت العقود الآجلة على مؤشر رتس القياسي.
وكان نظام التداول الروسي رتس سوق الأوراق المالية التي أنشئت في عام 1995. وخلال الغداء مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود جونكر، فإن رئيس الوزراء البريطاني سيحاول، والمفاوض الاتحاد الأوروبي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ميشيل بارنييه.
بعثة في روسيا بمثابة مورد مهم لكل من U S. عقد كترل، انقر لتحديد إدخالات متعددة من صناديق المنسدلة، مفتاح الأوامر.
الحرب الأهلية، التي بدأت عندما فتحت القوات الكونفدرالية النار على فورت سومتر في شبكة فولتير.

رتس ستاندارد (رتستد)
تحليل.
أحدث التعليقات رتس ستاندرد.
بيع معيار رتس في 11870. (اقرأ أكثر)
01 فبراير 2018 11:46 غمت & ميدوت؛ الرد.
04/29/2018 وقد رفعت الصين الروبل والعديد من الشركات الروسية الكبرى لشراء. . (اقرأ أكثر)
ماي 01، 2018 03:04 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
سوق روسيا هو كل شيء عن أوكرانيا والضغط المالي الأمريكي. أصبح غزو روسيا لأوكرانيا أكثر وضوحا على مدار ال 24 ساعة الماضية. ويعتقد ان روسيا ستغزو اوكرانيا فى غضون 7 الى 19 يوما. ما يعني الغزو لروسيا هو الانتحار المالي. روسيا لا تعطي لعنة أنها سوف تغزو بغض النظر عن ما يفكر الغرب أو أي شخص آخر .. أنا شخصيا عبر البريد الالكتروني بوتين وشكك في اختيار السلام على الحرب ولكن بوتين لا يعطي حماقة انه سوف تغزو. روسيا قصيرة لا تفكر في الشراء لأن روسيا سوف تقع في ركود عميق، و رتس يمكن أن تنخفض 3000 إلى 4000 نقطة خلال الأشهر القليلة المقبلة إذا قررت روسيا حقا للغزو. . (اقرأ أكثر)
أبريل 22، 2018 06:13 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

مؤشر النظام التجاري الروسي
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الآخرين فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
مؤشر رتس أو رتسي هو مؤشر يتتبع أداء 50 أكبر الأسهم المدرجة في نظام التداول الروسي، وهو سوق الأوراق المالية الموجود في موسكو.
يتم احتساب مؤشر رتس بالدولار الأمريكي. وهو مؤشر مقنن بالأحرف الكبيرة، وله قواعد تقييدية تمنع المخزونات من ترجيح أكثر من 15٪ من القيمة السوقية الإجمالية للمؤشر. يتم احتساب رتسي من قبل نظام تبادل التجارة الروسي و ستاندارد أند بورز.
مؤشر نظام التداول الروسي 2، RTS2، يشبه مؤشر رتس. فإنه يتتبع أداء 69 مخزونا من الدرجة الثانية.
مؤشر مؤشر النظام التجاري الروسي، رستد، هو مؤشر الوزن المرجح. ويتتبع السهم 15 سهم ويحسب في الروبل.
مؤشر رتسم (رتس ميت & مين إند) يشمل الأسهم في صناعة المعادن والتعدين. مثال: أوجسك "بوليوس غولد"، ميشل، بسك بيلون.
ويشمل مؤشر رتسين (رتس إندستريز إند) الشركات الصناعية. مثال، شركة إيركوت، جسك "أفتوفاز"، أوجسك "آلات السلطة".
يشمل مؤشر رتسيو (رتس إليكتريك أوت إند) الأسهم في صناعة المرافق الكهربائية. مثال: جسك إيركوتسينيرغو، باشكيرينيرغو، موسكو شركة توزيع الكهرباء المتكاملة.
ويشمل مؤشر رتسفن (رتس فينانشيال إند) مخزونات في الصناعة المالية. مثال: مدم بانك، سبيربانك، V. Bank.
ويشمل مؤشر رتسوغ (رتس للنفط والغاز) الأسهم في صناعة النفط والغاز. مثال: جسك باشنيفت، غازبروم، "لوكوال".
مؤشر رتسكر (رتس المستهلك والتجزئة) يشمل الأسهم في قطاع المستهلك والتجزئة. مثال: "فارماسي شين 36،6، جسك" فارمستاندارد "، وبد فود.
ويشمل مؤشر رتسل (رتس تليكوم) الأسهم في صناعة الاتصالات. مثال: جسك سنترتليكوم، متس أوجسك، أوجسك "الشرق الأقصى للاتصالات".
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مؤشر النظام التجاري الروسي
Продолжительность торговой сессии на фондовом рынке с 09:30 до 19:00 мск، на срочном، валютном، товарном рынках - с 10:00 до 23:50 мск.
حقوق التأليف والنشر © Московская، 2016-2018. Прежде чем прижупить к использованию сайта предлагаем ознакомиться с Пользовательским соглашением. Воспроизведение، распространение и иное использование информации، размещенной на сайте Биржи، или ее чести допускается только с предварительного письменного согласия Биржи.

نظام التداول الروسي.
روسيان ترادينغ سيستيم (روسيشش & # 160؛ Российская Торговая Система، ديوتسش: روسيششس هاندلزيستم، أبجيكورزت: رتس) إست إين روسشش ويرتبابيربورس إن موسكاو. سي إنستاند آم 5. جولي 1995 ناش ديم فوربيلد دير أميريكانيسشن تيشنولوجيبورس نسداق. رتس إست ناش مايس داي هاندلسبلاتفورم ميت ديم هوشستن أومزاتزفولومن إن روسلاند. (2) داي بورس فيروفنتليشت دن رتس-إندكس، دير إنترناشونال ألس بينشمارك فور دن روسشن ويرتبابيرهانديل غيلت.
Inhaltsverzeichnis.
رتس إست داي هاندلسبلاتفورم ميت ديم زويثوكستن أومزاتزفولومن في روسيا. وهرند إم روسشن هاندلزيستم رتس داي كوتييرونجن إن أوس-دولار إرفولجن أند أوند أنزاهل دير جيليستيتن ونترنهمن هوهر إست، فيرفوجت موسكور إنتيربانكين-ديفيسنبورس ميسكس (موسكو بينتربانك كيرنسي إكسهانج)، و دير داي أكتين في روبل نويرت سيند، über هوهير تاجيشاندلزفولومن.
زوناشست ألس نون-بروفيت-أورغانيزاتيون جيشكافن، بيفينديت سيتش رتس زورزيت ميت دير أومواندلونغ إن إين أكتينجيسلزشافت إم بروزيس دير ريورغانيزاتيون. رتس-داتن ويردن ويلتويت دورش غرو إنترناتيونال أنبيتر ويي تومسون ريوترز فيرتريبن. هاندلستوندن سيند مونتاغ بيس فريتاغ فون 10:30 أور بيس 18:00 أور أورتسزيت (8:30 أور بيس 16:00 أور ميز).
Ähnlich ويي ​​ديوتسش بورس إن فرانكفورت آم مين ستيلت رتس إن موسكاو إهر سيستيم أومزاتسشواشن أوسلانديسشن بورسن ألس هاندلسبلاتفورم إنتجلتليش زور فيرفوغونغ. حتى بيستيهن كوبيراتيونسابكومن ميت دن بورسن في بولغريان، أرمينان أوند جورجيان. [3]
Geschichte.
فورلاوفر ديس رتس داي إنترناشونال ويرتبابيربورس مايس (موسكو إنترناشونال ستوك إكسهانج)، داي آم 5. نوفمبر 1990 جيغرونديت وورد. دير أكتينانتيل آم جيسامتن ​​بورسنومزات لاغ 1992 أن دير مايس بي 0،3 بروزنت، دا داي جيشكافت فورويجند أويربورسليش (أوفر-كونتر، أوتك) أبجويكلت وردن. إم غليتشن جهر إنستاندن 21 ويتير ويرتبابيربورسن إن روسلاند. ناتش بينديغونغ دير Scheck - بيزيهونغزويس فوشر-بريفاتيسيرونغ، داي فون 1992 بيس 1994 أندويرت، ستار دير أوفاو إينس سيكوندرين أكتينماركتس. داي فيلزاهل فون بورسن بيهينديرت دييز إنتوكلونغ جيدوش.
1994 تستنزف يموت الوطنية أسوزياتيون دير ويرتبابيرماركتيلنهمر نوفور (الرابطة الوطنية للمشاركين في سوق الأوراق المالية)، أم يموت زيرسبليتيرونغ دير روسشن بورسن زو بيندن. نوفور übernahm فون دير نسداق ديسن أويربورسليشس إليكترونيشس هاندلزيستم. إس إنستاند آم 5. جولي 1995 داس "نظام التداول الروسي" (رتس). داي بورس إرهيلت إم جولي 1997 ألس إرستيس إليكترونيشس هاندلزيستم إين (بيشكرانكت) ليزنز دير كوميسيون فور دن ويرتبابيرهانديل فسم (فيديرال كوميسيون أون ذي سكوريتيز ماركيت). 1998 وورد داس ألت هاندلزيستم دورش إين فوللكترونيسش إيجنبرودوكتيون إرسيتست. [4]
آم 29. جوني 2018 ونتيرزيتشنيتن داس رسيسش هاندلزيستم رتس أوند داي إنتيربانكين-ديفيسنبورس ميسكس إينن جوريستيشش فيربيندليشن فوسيونسفرتراغ. فونف رتس-غروكتيونار (رينيسانس كابيتال، أتون كابيتال، ألفا-بانك، ترويكا ديالوغ أوند دا فينسي كابيتال) فيركوفتن إنزجيسامت 53،7 بروزنت دير أنتيل a مايسكس. لوت أنغابين دير زينترالبانك دير روسيسشن فوديراشيون بيتروج دير ويرت فون رتس 1،15 ميلياردن دولار أمريكي أوند فون ميسكس 3،45 ميلياردن دولار أمريكي. دير كوف إرفولغت زو 35 بروزنت إن بار أوند زو 65 بروزنت ميتلز أكتينتوسش. [5] [6]
RTS-Indizes.
داي رتس-بورس بيريشنيت أوند فيروفنتليشت مهرير أكتينينديزس. [7]
مؤشر رتس (رمز الفهرس - رتسي) مؤشر رتس القياسي (رمز الفهرس - رتستد) مؤشر رتس-2 (رمز الفهرس - RTS2) مؤشر رتس سيبيريا (رمز الفهرس - رتسيب) المؤشرات القطاعية.
دير رتس-إندكس (مؤشر نظام التداول الروسي، رتسي) إست إين أكتينيندكس، دير داي 50 غروتن ونترنهمن أن دير روسيان ترادينغ سيستيم إن موسكاو أومفاست. إينغفهرت وورد دير إندكس آم 1. سيبتمبر 1995 ميت إينم باسيسويرت فون 100 بونكتن. إير غيلت إنترناشونال ألس ستاندارد فور دن روسشن ويرتبابيرهانديل. دير رتس-2 إست إين إندكس فور نيبنويرت. إر إنثالت ميتلغرو أكتينجيسلزشافتن ميت ريلاتيف جيرينجم بورسنويرت أودر جيرينجن بورسنومزاتزن.
Einzelnachweise.
↑ لينكيدين: رتس ستوك إكسهانج - ونتيرنهمنزبروفيل ↑ ألمانيا التجارة والاستثمار: موسكاو دير دير وول ستريت كونكورنز ماشين، فوم 29. جولي 2009 ↑ ونيفرزيتات بوتسدام: إليكترونيسش سيستيم فور دن ويرتبابيرهانديل إن يوروبا أوند إنتوكلونزموجليشكيتن فور روسلاند، Prof. Dr. كريستوف لاتيمان، بوتسدام 2004 ↑ ونيفرزيتات هامبورغ: Grund - أوند ميكروستروكتور روسشر بورسن، البروفسور د. هارتموت شميدت، هامبورغ 2005 ↑ فرانكفورتر ألجمين زيتونغ: موسكوس بورسن ولن نايشت مهر كونكورنتن سين، فوم 14. أبريل 2018 ↑ رتس إكسهانج: اتفاق الاندماج، فوم 29. جوني 2018 ↑ رتس الصرف: مؤشرات رتس للأوراق المالية.
سكلاجين سي أوتش إن أندرن وورتيربوشرن ناش:
روسيان ترادينغ سيستيم - سولتار a نافيغاسيون، بوسكيدا لا روسيان ترادينغ سيستيم إس أون ميركادو دي فالوريس إستابليسيدو إن 1995 en Moscú، إس لا كونسوليداسيون دي فارياس أورغانيزاسيونيس بورساتيلز إن أونا سولا. أورجنالمينت فوي موديلادا باجو إل سوفتوار دي إستراتيجيا دي & # 8230؛ ... ويكيبيديا إسبانول.
نظام التداول الروسي - نظام التداول الروسي هو سوق الأسهم التي أنشئت في عام 1995 في موسكو، وتعزيز مختلف الطوابق التجارية الإقليمية في تبادل واحد. في الأصل تم تصميم نموذج رتس على برامج تداول وتسوية ناسداك. في عام 1998 ذهب التبادل في & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
روسيان ترادينغ سيستيم - رتس (Российская торговая система (بتك) / روسيان ترادينغ سيستيم) إست ون بورس دي فاليورس، فوندي à موسكو إن 1995 سور لي موديل دي ناسداك أميريكين أفين دي ريجروبر ليس مارتشيس دي فاليورس épars بريسنتس ألورس إن روسي. إيلي كابيتاليسايت، إن & # 8230؛ ... ويكيبيديا إن فرانسيس.
نظام التداول الروسي - (رتس) نظام إلكتروني في روسيا، مثل نظام ناسداك الذي تجرى عليه أغلبية تداول الأسهم الروسية. قاموس المالية بلومبرغ ... المصطلحات المالية والتجارية.
مؤشر المتداول الروسي - مؤشر التداول المتداول الروسي (رتكس) هو مؤشر إين فون دير ويينر مؤشر الوقت الحقيقي، دير أوس روسشن رقاقة الأزرق أكتين بستهت، يموت صباحا نظام التداول الروسي في موسكو جيهاندلت ويردن. داي بيرشنونغ إرفولغت ميتلرويل إن ورو. & # 8230؛ ... ديوتسش ويكيبيديا.
قانون الضرائب الروسي - قانون الضرائب الروسي هو قانون الضرائب الأساسي للاتحاد الروسي. وقد أنشئت المدونة واعتمدت ونفذت على ثلاث مراحل. الجزء الأول، الذي تم سنه في 31 يوليو / تموز 1998، والذي يشار إليه أيضا بالجزء العام، ينظم العلاقات بين دافعي الضرائب، & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
التاريخ الروسي، 1855-1892 - التنمية الاقتصادية في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين كانت أوقات الأزمات بالنسبة للمكسرات الروسية. ولم تقتصر التكنولوجيا والصناعة على التطور بسرعة أكبر في الغرب فحسب، بل أيضا على قوى جديدة ودينامية وتنافسية كبيرة & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
الشرق الأقصى الروسي - الشرق الأقصى الفدرالية (أبرزها) الشرق الأقصى الروسي (الروسية: Дальний Восток России، تر دالني فوستوك روسي، إيبا: & # 160؛ [دالنوج فيستوك رسيج]) هو مصطلح يشير إلى الجزء الروسي من الشرق الأقصى، أي ... ويكيبيديا.
المافيا الروسية - (Русская мафия، روسكايا مافيا)، ريد موب (Красная мафия، كراسنايا مفيا) أو براتفا (Братва؛ عامية للإخاء) أو مافيا أو مافيا، هو اسم يعطى لمجموعة واسعة من جماعات الجريمة المنظمة من السوفياتي السابق ونيون (فسو) & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
مشاركة المقال والمقتطفات.
رابط مباشر.
وحدد "نسخ الرابط"
Мы используем куки для наилучшего представления нашего сайта. Продолжая использовать данный сайт، вы соглашаетесь с этим. Хорошо.

Comments

Popular Posts