سعر الفوركس بكوم


بكوم فوريكس ريت
تجربة الراحة من حساب الكل في واحد.
لقد جمعت أجهزة الصراف الآلي، ودفتر، والتحقق من حسابات التوفير في واحد. الآن، هذا أمر ملائم.
حفظ أكثر لكسب المزيد. كما يزيد رصيدك، وكذلك معدل الفائدة التي يتمتع بها حسابك.
(الإجمالي سنويا)
لا حاجة لحسابات متعددة. الحفاظ على أموالك في حساب واحد، بدلا من تحويل الأموال بين المدخرات والتحقق. جولة الوصول على مدار الساعة. إجراء عمليات السحب، دفع الفواتير وتحويل الأموال من خلال شبكة الصراف الآلي لدينا 24/7. سهولة مراقبة الحساب. مشاهدة المدخرات الخاصة بك تنمو من خلال البيانات المصرفية الشهرية وكتاب السجل. لا قفل في الفترة. تمتع بجميع هذه الفوائد دون الحاجة إلى الاحتفاظ بأموالك في الحساب لمدة لا تقل عن.
فالو تشيك أكونت.
حساب التحقق الذي يكسب الفائدة.
راحة التدقيق وكسب الوفورات المحتملة. استمتع بأفضل ما في العالمين مع حساب التحقق من قيمة بكوم.
بكوم قيمة الاختيار هو حساب التدقيق الذي يسمح لك لكسب الفائدة الشهرية على الرصيد الذي تحافظ عليه.
متطلبات الودائع المنخفضة.
فتح حساب لقليل من Php10،000 للحسابات الفردية أو Php15،000 لحسابات الشركات. كسب الفائدة من 0.1٪ سنويا عند الحفاظ على متوسط ​​الرصيد اليومي من 25pp25،000.
24/7 الوصول إلى حسابك.
يمكنك ربط بطاقة الصراف الآلي السريع كاش لحساب القيمة الاختيار لكسب 24/7 الوصول إلى أكثر من 16،000 باننيت، ميغالينك وأجهزة الصراف الآلي إكسبريسنيت على الصعيد الوطني.
حساب تدقيق منتظم.
فتح حساب عند الحد الأدنى للرصيد من P5 فقط للأفراد و P10،000 لحسابات الشركات.
تمتع بالراحة المصرفية على مدار 24 ساعة وسهولة الوصول عن طريق ربط حسابك ببطاقة الصراف الآلي السريع النقدي (المتاحة للمودعين الأفراد فقط).
مراقبة المعاملات من خلال كشف حسابك المصرفي الشهري.

بنك الصين فرع مانيلا و بكوم توقيع اتفاقية تعاون الأعمال يوان.
وقع بنك الصين فرع مانيلا مؤخرا على اتفاقية تعاون الأعمال يوان مع بنك الاتصالات الفلبيني (بكوم) لتطوير الشراكة في النقد يوان، تداول العملات الأجنبية، والتسوية التجارية عبر الحدود وهلم جرا. كشركة رائدة في الفلبين، بنك الصين فرع مانيلا وقد تسعى بنشاط البنوك المراسلة لتعزيز التعاون التجاري يوان مع هذا الأخير، وبالتالي الحفاظ على مكانتها الرائدة في هذا المجال من السوق المالية المحلية.
منذ عام 2009، وقد تم فرع تسريع الأعمال يوان مع الانتهاء من أول التحويلات يوان للزبائن الأفراد، وأول الأعمال يوان مع البنوك المشاركة المحلية، وأول تحويل يوان والتحويلات من خلال البنك المراسل المحلي وأول التجارة عبر الحدود تسوية يوان. حاليا، يمكن للفرع تقديم سلسلة من المنتجات والخدمات يوان مثل الودائع يوان، النقد الأجنبي، تجارة الأعمال يوان، التحويلات المالية، والتسوية التجارية والقروض.
وبحلول نهاية أبريل 2018، وقع بنك الصين فرع مانيلا اتفاق تعاون الأعمال يوان مع 14 البنوك التجارية الكبيرة في الفلبين بما في ذلك ميتروبانك، بدو، رسبك و ببي، مع إجمالي مبلغ الصفقة يوان من 2.3 مليار يوان.

بكوم فوريكس ريت
زيادة معدلات الضريبة على المعاملات المصرفية اعتبارا من 1 يناير 2018. اقرأ المزيد.
يفوز بنك إيستويست الريفي بجائزة أفضل بنك في مجال التمويل وجمع الأموال من البنك الريفي. اقرأ أكثر.
إيستويست سبتمبر 2017 الدخل منذ بداية العام يرتفع 60٪. اقرأ أكثر.
تعطيل بطاقات الائتمان غير إمف إيستويست: 4 ديسمبر 2017. اقرأ المزيد.
إيستويست تفوز بجائزة "قرض السيارات المنتج للعام". اقرأ أكثر.
صندوق إيستويست بيزو متوسط ​​الأجل السندات يفوز أفضل صندوق المدارة من السنة. اقرأ أكثر.
سعر صرف العملات.
صناديق الاستثمار الاستثمارية للوحدة.
إو، سوق المال، فوند.
إيو بيزو صندوق قصير الأجل.
إو بيزو متوسطة الأجل صندوق السندات.
إو بيزو لونغ تيرم بوند فوند.
صندوق تغذية إو فيلكيتي.
إو فيلكيتي صندوق التغذية المؤسسية.
إو بسي صندوق تعقب.
صندوق السندات متوسطة الأجل لأجل إو.
إو، الدولار.، برايمي، فوند.
معلومات العميل تحديث.
سيارات مستعملة للبيع.
العقارات المعروضة للبيع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018 شركة إيست ويست بانكينغ كوربوراتيون.
وهي شركة تابعة لمجموعة فيلينفست. عضو: بديك.
الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000. عضو فخور من بانشنيت.

بكوم فوريكس ريت
حساب النقد السريع.
وضع قوة النقد في بطاقة.
الأشياء الجيدة تأتي في مجموعات صغيرة. تماما مثل بطاقة بكوم النقدية السريعة.
الحصول على سهولة الوصول على مدار 24 ساعة لأموالك في حين كسب الفائدة من إجمالي 0.1٪ سنويا، مع الحد الأدنى لمتوسط ​​الرصيد اليومي من 25000 فب. سحب النقدية في أكثر من 16،000 باننيت، ميغالينك و إكسبريسنيت أجهزة الصراف الآلي على الصعيد الوطني. دفع الفواتير وتحويل الأموال إلى حسابات بكوم أو غيرها من البنوك بانسيت عضو في أي وقت، عن طريق الصراف الآلي. تسوق دون نقد في أكثر من 2000 مؤسسة من خلال نقطة البيع (بوس) منشأة الخصم.
حساب التوفير العادي للبيزو.
كسب الفائدة على أموالك في حين وجود أمن دفتر.
مشاهدة رصيدك تنمو لأنها تحصل على الفائدة من إجمالي 0.1٪ سنويا للحد الأدنى الشهري أدب من فب 10،000. مراقبة أرصدة الحسابات والمعاملات من خلال دفتر الخاص بك.
حساب التوفير بالدولار *
تتمتع مصلحة أعلى والسماح الودائع الدولار تنمو.
يسمح لنا حساب التوفير بالدولار بتعظيم أسعار الفائدة على الودائع بالدولار الأمريكي.
نحن نقدم وسيلة استثنائية للسماح لأموال الدولار الأمريكي الخاص بك أن تنمو بشكل أسرع من خلال السماح لك لكسب فائدة من إجمالي 0.1٪ سنويا، على الأقل متطلبات بنك التنمية الآسيوي من 1000 دولار أمريكي.
اليورو حساب التوفير *
الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي هو 500 يورو فقط. احصل على فائدة بنسبة إجمالية قدرها 0.0625٪ سنويا بحد أدنى من المتطلبات الشهرية لمصرف التنمية الآسيوي بقيمة 500 يورو فقط. احصل على دفتر مجاني لمراقبة أرصدة حسابك ومعاملاتك.
* تخضع الودائع بالعملات الأجنبية إلى ضريبة استقطاع بنسبة 7.5٪.
يمكنك قراءة الشروط والأحكام هنا.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000 "
عضو فخور.
يتم تنظيم بكوم من قبل بانغكو سينترال نغ بيليبيناس. للاستفسارات والمخاوف، يرجى الاتصال بخدمة العملاء بكوم على رقم 777-2268 أو 1-800-10-777-2268 (الرقم المحلي مجانا) أو بسب إدارة حماية المستهلك المالية في تل. رقم 708-7087.

شرق الضفة الغربية إيداع لأجل.
إيستويست البنك إيداع وندش]؛ لمحة عامة.
إذا كنت تبحث عن خيار الاستثمار الذي يعطي عوائد مضمونة ويأتي مع أي خطر، الودائع لأجل هي أفضل رهان. والودائع لأجل هي نوع من حسابات الادخار التي تودع فيها الأموال لفترة زمنية متفق عليها مسبقا ويدفع سعر فائدة ثابت في نهاية الفترة. سوف الودائع المصرفية إيستويست البنك تمكنك من كسب مبلغ صحي كما الفائدة على تلك الأموال الإضافية وضعت في حسابك المصرفي.
حول إيستويست البنك.
تأسست إيستويست البنك في عام 1973 لتلبية الاحتياجات المالية للأميركيين الصينيين في لوس انجليس. اليوم، تصنيفها واحدة من بين أفضل 20 بنك في أمريكا من قبل فوربس، إيستويست البنك يعمل في أكثر من 130 موقعا رئيسيا في جميع أنحاء العالم. في الفلبين، تم تأسيس إيستويست بنك في عام 1994. تماشيا مع اسمها، يجمع البنك بين فلسفات الشرق والغرب لتقديم قنوات مصرفية تقليدية وحديثة لعملائها المتنوعين. بعد إطلاق خطة توسعها العدوانية في عام 2018، أصبح لدى إيستويست بنك الآن أكثر من 250 فرعا في الفلبين.
ملامح إيستويست البنك الودائع لأجل.
ويدل على ذلك شهادة الإيداع لأجل، ويقدم بنك إيستويست فترات تتراوح بين 30 إلى 360 يوما. يقدم بنك إيستويست أسعار فائدة جذابة للودائع ألجل تستند إلى فترة الحيازة والمبلغ المودع. ويؤكد العملاء غلة أعلى من معدلات حساب التوفير. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو P10،000 فقط. وهذا يعطي المرونة لأي شخص لديه بعض الأموال الإضافية المتوقفة في حسابهم لفتح وديعة الوقت مع بنك إيستويست. يتم تأمين الأموال مع شركة التأمين على الودائع الفلبينية (بديك) بحد أقصى قدره خمسمائة ألف بيزو لكل مودع. كما يقدم بنك إيستويست تسهيلات ائتمانية احتياطية للودائع لأجل. يمكن استخدام الودائع لأجل كضمانة قرض.
فوائد إيستويست البنك الودائع لأجل.
ويعطي الاستثمار في مخططات الودائع لأجل عوائد أفضل بالمقارنة بحساب التوفير لأن الودائع لأجل لديها معدلات فائدة أعلى. الودائع لأجل هي طريقة شعبية جدا للاستثمار لأنه ليس له أي عامل خطر المرتبطة بها. ويضمن لك مديرك ومبلغ الفائدة كعوائد. الودائع لأجل لديها سيولة جيدة لأنك يمكن أن تستثمر أموالك في حساب الودائع لأجل لمدة تصل إلى 30 يوما. يمكن سحب مدير المدرسة والعائدات في غضون يومين. والودائع ألجل لدى بنك إيستويست تشجعك على استثمار المال لفترة من الوقت وتتركه دون تماس. وهذا يساعد في الادخار للمستقبل وفي تمويل شخصي أفضل.
أنواع الودائع الزمنية التي يقدمها بنك إيستويست.
في محفظة الودائع لأجل، إيستويست يقدم نوعين مختلفين من الخيارات على أساس عملة التنسيب. وهم على النحو التالي.
البيزو الإيداع الوقت الدولار حساب الودائع لأجل.
القسم أدناه يلقي مزيدا من الضوء على كل من المنتجات.
هذا الخيار يتيح لك وضع الأموال في بيسوس، ويقدم مصطلح من 30 - 360 يوما. يتم تسليم شهادة كدليل على التحويلات. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب بموجب هذا الخيار هو P10،000.
وقد تم توفير بعض فوائد هذا المنتج أدناه.
وهو يكافئ المودع بمعدلات فائدة عالية ويوفر عوائد مضمونة عند الاستحقاق. المعدلات المعروضة هي أعلى من معدلات حسابات الادخار. وهو يساعد المودع على الوفاء بالأهداف القصيرة والطويلة التي تحتاج إلى دفعة مالية لأن المبلغ الرئيسي يبقى مضمونا من خلال مصطلحنا. وفي نهاية المدة، يكون للمودع صورة واضحة عن مقدار ما سيحصل عليه. ويمكن أيضا أن تستخدم الشهادة للاستفادة من القروض والمنتجات الائتمانية الأخرى. وهو بمثابة ضمان لتأمين المبلغ المقترض وبالتالي لديه فائدة مزدوجة. تقدم إيستويست تأمينا مجانيا يصل إلى P500،000 من قبل بديك.
يتم تحديد سعر الفائدة على أساس أسعار السوق السائدة. يتم تطبيق ضريبة استقطاع بنسبة 20٪. دست بمعدل P1.00 لكل P200 لشروط أكبر أو يساوي سنة واحدة. يتم تطبيق ضريبة القيمة السوقية على أساس تناسبي للودائع التي تقل مدتها عن سنة واحدة.
2) الدولار حساب الودائع الوقت.
وبموجب خيار الإيداع هذا، يمكن للمودع أن يودع وديعة بالدولار الأمريكي ويحصل على أفضل العوائد لأنه يقدم معدلات أعلى للاستثمار في هذه الدولارات. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب هو 1000 دولار أمريكي.
فوائد هذا المنتج مفصلة أدناه.
الدوالر األمريكي يمكن استخدام الودائع كضمان للحصول على قروض مثل القروض الشخصية، الإسكان. شهادة الإيداع بمثابة ضمان لتأمين مبلغ القرض. ويقدم التحوط ضد انخفاض قيمة البيزو. تبقى الأموال في الحساب بالدولار ويمكن الوصول إليها بنفس العملة. لا يتم فرض رسوم خدمة لهذا النوع من تد. إيستويست لا تفرض عقوبة مالية لسحب سابق لأوانه. تقدم إيستويست تأمينا مجانيا يصل إلى P500،000 من قبل بديك.
يتم حتديد اأسعار الفائدة على اأسعار السوق السائدة. يتم تطبيق ضريبة استقطاع بنسبة 7.5٪ على مبلغ االستحقاق.
متطلبات التوثيق.
فمن السهل جدا لفتح حساب الودائع لأجل مع البنك إيستويست مع الحد الأدنى من الأوراق. وتختلف قائمة الوثائق المطلوبة عادة تبعا لطبيعة عمل مقدم الطلب. أيضا، إذا كان مقدم الطلب هو صاحب حساب البنك إيستويست القائمة، وبعض هذه الوثائق يمكن التنازل عنها. إليك بعض الوثائق التي يجب أن تكون لديك لفتح حساب إيداع لأجل مع بنك إيستويست.
ويتعين على المهنيين الذين يتقاضون رواتب تقديم نسخة من استمارة الطلب المعبأة حسب الأصول مع معرفين ساريين مع الشخص المخول بالتوقيع.
شهادة تسجيل الأعمال التجارية، وأحكام التأسيس، إثبات الهوية التجارية والعنوان، يجب تقديم بطاقات هوية صالحة من جميع الموقعين إلى جانب استمارة الطلب المليئة بالكامل.
يجب على الأفراد العاملين لحسابهم الخاص تقديم شهادة تسجيل الأعمال التجارية، ومقالات الشراكة والشراكة (أيهما ينطبق) وبطاقات هوية صالحة. نموذج الطلب هو أن تكون مليئة تماما وتعلق مع جميع الوثائق اللازمة.
إيستويست البنك أسعار الفائدة على الودائع لأجل.
ويعتبر سعر الفائدة الذي يقدمه بنك إيستويست على الودائع في الوقت المحدد واحدا من أكثر الشركات تنافسية في البلاد اليوم، وتحدده ظروف السوق السائدة. استنادا إلى المنتج الذي والعملة، وتختلف أرباح الفائدة. إذا اخترت اختيار مصطلح أعلى، فسيتم تحسين أرباح الفائدة. سوف الودائع في العملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي تجلب لك عوائد أعلى من البيزو.
على سبيل المثال، إذا قررت الاستثمار بالدولار الأمريكي بموجب خيار حساب الودائع لأجل بالدولار لمدة أقصاها 360 يوما، فإن رسوم الفائدة المتراكمة مرتفعة. يمكن الحصول على تفاصيل أحدث أسعار الودائع لأجل من أقرب فرع إيستويست.
أسئلة وأجوبة حول إيستويست البنك الودائع لأجل.
ما هو الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب إيستويست لبنك الودائع لأجل؟
يجب أن يكون الوديعة الأولية 000 10 بيزو فلبيني على الأقل.
ھل یمکنني سحب المدیر قبل انتھاء فترة الحیازة؟
نعم فعلا. ولكن سيطلب منك دفع غرامة إذا اخترت سحب المال قبل انتهاء مدة العضوية. ما هي أسعار الفائدة التي يقدمها بنك إيستويست على الودائع لأجل؟
يقدم بنك إيستويست أسعار فائدة تنافسية على أساس فترة الحيازة التي تحددها ومبلغ المال الذي تختاره للاستثمار. وعادة ما تكون أعلى من سعر الفائدة السائد لحساب التوفير. كيف يمكنني سحب مبلغ استحقاق الودائع لأجل؟
يمكنك الوصول إلى الصندوق من خلال زلة الانسحاب دون وصفة طبية (أوتك). ما هي الضريبة المقتطعة للودائع لأجل لدى بنك إيستويست؟
ضريبة الاستقطاع هي 20٪. كم ستحمل كرسوم ختم وثائقي (دست)؟
يتم تصنيف الضريبة على الطوابع الوثائقية لمدة تقل عن سنة واحدة. بالنسبة للمصطلحات التي تساوي أو تزيد عن سنة واحدة، يتم احتساب P1 لكل Php200 أو جزء منه ك دست.
إيستويست البنك إيداع الوقت يساعدك على جعل الاستثمار المالي الذكية التي سوف تعطيك عوائد مضمونة. اتخاذ خطوة عملاقة نحو مستقبل آمن مع خطط إيستويست إيداع الودائع المصرفية.
منتجات أخرى من شرق الضفة الغربية.
أخبار عن الضفة الغربية الإيداع الزمني.
فوركس أكونت إكساندد بي إيستويست بانك.
وقد كان هناك توسع في خدمات ومنتجات الودائع بالعملة األجنبية التي يقدمها بنك إيستويست لتلبية احتياجات عمالئه من األفراد والشركات. واليوان الصيني والدولار الأمريكي حاليا جزء منه. المنتجات التي تم إضافتها هي الين الياباني واليورو والدولار السنغافوري.
يمكن للعملاء الآن فتح الودائع لأجل وحسابات التوفير بالعملات المذكورة أعلاه في بعض فروع بنك إيستويست لاحتياجاتهم الاستثمارية، الشخصية أو التجارية ذات الصلة.
وتمكن هذه الحافظة المتزايدة العملاء من توحيد حساباتهم في بنك واحد فقط، كما يمكن للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج بانتظام أو يحصلون على تحويلات بالعملات المذكورة أعلاه أن يحصلوا على فوائد على ودائعهم.
يمكن لعملاء بنك إيستويست شراء منتجات الادخار بالين الياباني بأسعار الفائدة الاقتصادية في حين أن الأسعار المنشورة قابلة للتطبيق على الودائع لأجل.
ويمتلك بنك إيستويست أيضا نسبة 99.84٪ من أسهم البنك الأخضر وهو مصرف ريفي.

Comments

Popular Posts